اليك افضل طرق ازالة شعر الانف الخارجي واسوءها!

اليك افضل طرق ازالة شعر الانف الخارجي واسوءها!

المواضيع

  1. افضل طرق ازالة شعر الانف الخارجي!

  2. اسوء طرق ازالة شعر الانف الخارجي!

ترغبين في معرفة ما هي افضل طرق ازالة شعر الانف الخارجي واسوءها خصوصا ان شعر الوجه عموما والانف خصوصا هي من اكثر الامور التي تشمئز منها المرأة في الزوج؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه كيفية التخلص من شعر الانف الخارجي.

كثيرة هي الاسباب التي تؤدي الى ظهور الشعر غير المرغوب به في الجسم والوجه والانف ومنها الاضطرابات الهرمونية التي تصيب الرجل والمراة على حد سواء خصوصا مع التقدم في العمر، فكيف يمكن اذا زالة شعر الانف الخارجي؟

افضل طرق ازالة شعر الانف الخارجي!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما افضل طرق ازالة شعر الوجه وتنظيف البشرة، نطلعك في ما يلي على افضل طرق ازالة شعر الانف الخارجي:

  1. اداة ازالة شعر الانف: وهي عبارة عن الة كهربائية صغيرة الحجم متخصصة بازالة شعر الانف الخارجي والداخلي ويمكن اجادها اما في مراكز التسوف او عبر الانترنت وغالبا ما تكون منخفضة الكلفة، حيث لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار اميركي.

  2. المقص: وهو عبارة عن مقص صغير الحجم ويعتبر من افضل طرق ووسائل ازالة شعر الانف الخارجي، وغالبا ما يتم استخدامه ايضا لازالة الشعر من فتحة الانف.

  3. ازالة الشعر بالليزر: صحيح ان تكلفته مرتفعة مقارنة بطرق ازالة شعر الانف الخارجي الاخرىن الا ان ازالة الشعر الليزر هي الوسيلة الاكثر امانا والتي تضمن التخلص من شعر الانف الخارجي نهائيا.

اسوء طرق ازالة شعر الانف الخارجي!

بعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه ما افضل طرق ازالة شعر الانف الخارجي، نحذرك في ما يلي من اسوءها بحسب الخبراء:

  • تقنية النتف بالملقط: من اسوء طرق ازالة شعر الانف الخارجي نذكر تقنية النتف التي تتسبب بالاما حادة وقد تؤدي احيانا الى النزيف وخروج الدم من الانف، كما انها تجعل الانف اكثر عرضة للبكتيريا والالتهابات.
  • كريم ازالة الشعر: صحيح ان استخدامه سهل جدا ولا يسبب اي الم، لكن تبين انه من غير الآمن استخدام كريم ازالة الشعر على المنطقة الخارجية من الانف لانه قد يؤدي الى حرق الجلد والاغشية المخاطية الحساسة داخل فتحة الانف.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما هي افضل طرق ازالة شعر الانف الخارجي واسوءها، ندعوك الى تعلم كيفية عمل عجينة تخلصك من شعر الوجه بطريقة سهلة وطبيعية.



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟