اليك لائحة بافضل سيروم للشعر بعد البروتين

افضل سيروم للشعر بعد البروتين

تسعى العديد من النساء الى الحصول على شعر لامع وصحي بطرق شتى، ومن هذه الطرق هي البروتين. ولكن من المعروف انه يجب استعمال السيروم بعد هذا العلاج، ولكن ما هو افضل سيروم للشعر بعد البروتين؟ فلنكتشف سويا.

سيروم لوريال كيس كونترول:

هل تملكين شعرا مجعدا؟ الحل في هذا السيروم الذي يساعدك على التمتع بشعر مالس ولامع لأربعة وعشرين ساعة على الأقل.

سيروم شي سيلك انفيوجين:

يساعد هذا السيروم على منح الشعر الملمس الناعم مما يفك التعقيدات والتشابكات ويسهل عملية التمشيط. هذا ويعتبر هذا المنتج من اشهر المرطبات للشعر ولذلك يعتبر مثالي لصاحبات الشعر الجاف والمجعد.

سيروم كيراستاز الاكسير اولتيمت:

يتألف هذا السيروم من مجموعة من الزيوت التي تحمي الشعر من الحرارة التي تولدها الشمس أو مجفف الشعر. يتم استخدام هذا السيروم عبر تدليك فروة الرأس به حيث يرطب الشعر ويزيده لمعانا ونعومة لمدة تصل الى 3 أيام.

سيروم جيوفاني فريززغون:

كما يدل اسمه، يقوم هذا السيرم من جيوفاني على التخلص من تشابك الشعر وذلك عبر منحه النعومة والترطيب اللازمين للحصول على شعر صحي، لامع وخال من التلف. من هنا، يعد هذا المنتج مثالي للشعر المجعد والجاف اذ غالبا ما تلاحظ معظم النساء النتائج الفورية منذ اول استخدام.

اخيرا، هناك العديد من الامور التي يمكن للمرأة القيام بها للعناية بشعرها التالف منها تحضير ماسك للشعر الجاف والمتقصف. كما يمكن استخدام العديد من المواد الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في تحسين صحة الشعر، فمثلا من منا لا يعرف عن فوائد زيت الزيتون للشعر؟



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟