هذا افضل زيت لتساقط الشعر!

افضل زيت لتساقط الشعر

هل لاحظت أن شعرك أصبح يتساقط بكثرة في الآونة الاخيرة وأنت قلقلة حيال الموضوع؟ اعلمي أن الحل يكمن ببعض الزيوت الطبيعية التي تجدينها في مطبخك. وكما عودناك دوماً على تقديم أفضل الحلول للمشاكل الجمالية المختلفة، ها إننا نستعرض لك في هذا الموضوع لائحة بأهم وافضل زيت لتساقط الشعر وتكثيفه:

افضل زيت لتساقط الشعر

  • زيت الخروع: لا شك أنك سمعت عن فوائده الجمالية المتعددة، وفي الحقيقة إن زيت الخروع هو، دون منازع، افضل زيت لتساقط الشعر وتكثيفه خصوصاً أنه يعزز نموه ويقويه نظراً لغناه بالخصائص المضادة للاتهاب، واحتوائه على الدهون الثلاثية وحمض رسينولايك المضادّ للفطريات والبكتيريا.
  • زيت جوز الهند: يلاحظ خبراء الجمال أن منافع زيت جوز الهند للبشرة لا تعدّ ولا تحصى، ولكن هل تعلمين أنه يساهم أيضاً في علاج تساقط الشعر؟ فقد تبين أن زيت جوز الهند هو افضل زيت لتساقط الشعر إذ إنه يحافظ على رطوبته ويجعله أقل عرضة للجفاف وبالتالي للتساقط خصوصاً أنه غني حمض اللوريك الذي يعمل كمضادّ للفايروسات، والبكتيريا، والفطريّات.
  • زيت اللوز: من أكثر العوامل التي تؤدي الى تساقط الشعر نذكر جفافه وتكسّره، لذا يكون ليك الحفاظ على نعومته ورطوبته. وإن زيت اللوز هو افضل زيت لتساقط الشعر في هذا السياق، لأنه يملك قدرة كبيرة على اختراق جذور الشعر لترطيبها وتغذيتها.
  • زيت الزيتون: أخيراً، لا شك أن مطبخك لالا يخلو من زيت الزيتون، وإضافة إلى فوائده الغذائية فهو يعتبر افضل زيت لتساقط الشعر بفضل غناه بالفيتامين E التي تعزز نمو الشعر وتمنع معاناتك من مشكلة تساقط الشعر.


إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟