اليك أفضل 4 خلطات للجسم بعد الولادة

افضل خلطات للجسم بعد الولادة

يتعرض جسم الحامل بعد الولادة للكثير من المشكلات كالترهلات والتشقّقات واسوداد في البطن والكثير غيرها... لكي تتخلّصي من هذه المشاكل بسرعة تابعينا في هذه الخلطات الطبيعية التي تساعدك في علاج مختلف مشاكل الجسم التي تصيب المرأة في فترة النفاس.

خلطة تبييض الجسم بعد الولادة:

أخلطي مقدار كوب من النشا وآخر من ماء الورد وكوب من زيت الزيتون. من ثم أضيفي إليهم 3 ملاعق من الجليسوليد، وكوب من الحليب البودرة مع عصير ليمونتين. أخلطي المكونات جميعها حتّى تتجانس، من ثم ضعيها على بشرتك مرة في اليوم للحصول على البياض الذي تريدينه.

اقرأي المزيد من الخلطات لازالة سواد البطن

خلطة لشد ترهلات البطن بعد الولادة:

أخلطي كمية متساوية من مسحوق الشبة الناعمة والنشا مع كوب صغير من عصير الزنجبيل، وآخر من زيت الزيتون مع نصف كوب من الماء. بعد أن تمتزج المكونات جيداً، قومي بدهن البطن المترهل أو المنطقة المراد شدها وأتركيه حتّى يجفّ. من ثم أزيلي المزيج بغسله بالماء الدافئ.

إقرأي المزيد من الخلطات لشد ترهلات البطن

خلطة لازالة تشققات الحمل:

أخلطي 3 ملاعق من السكر مع ملعقة من الليمون الحامض وربع كوب من الحليب جيداً. من ثم قومي بفرك بطنك برفق مع ترك المزيج حتّى يجفّ وغسله بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة الى حين الحصول على نتائج إيجابية.

خلطة لإزالة الخطوط البيضاء:

أخلطي مقدار ملعقة متساوية من زيت الزيتون وأخرى من زيت اللوز المر وزيت اللوز الحلو وملعقة من عسل النحل.امزجي المكونات جيداً حتّى تصبح كالكريما، من ثمّ قومي بدهن الخطوط البيضاء مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟