ما هي افضل انواع عربيات للاطفال؟

افضل انواع عربيات للاطفال

المواضيع

  1. افضل انواع عربيات للاطفال

  2. عربيات سنتر بوينت

  3. عربيات تويز ار اص

  4. عربيات اطفال مذركير

  5. عربيات اطفال جراكو

هدف كل أم هو تأمين أفضل المستلزمات لطفلها المولود حديثاً لضمان راحته وسلامته. في هذا المقال نقدم لك افضل انواع عربيات للاطفال، لأنها ستصبح صديقتك ورفيقتك في مشاويرك مع طفلك، فاحرصي على اختيار الأفضل من بينها!

افضل انواع عربيات للاطفال

عرفناك في مقال سابق على خطوات اختيار عربات الاطفال، والآن حان وقت اختيار الأنواع الأفضل:

عربيات سنتر بوينت:

افضل انواع عربيات للاطفال

عربة الأطفال أويستر من عربيات سنتر بوينت تؤمن لك ولطفلك نزهة سليمة خالية من المخاطر. وهذه العربة الجميلة من سنتربوينت مزودة بعجلات أمامية دوارة قابلة للإقفال، مع سلة تسوق كبيرة ومفيدة تمنحك مساحة إضافية تضعين فيها اغراض المولود الجديد. فهل أعجبتك هذه العربة من عربيات سنتربوينت؟

عربيات تويز ار اص:

افضل انواع عربيات للاطفال

تعد عربة أطفال هاوك شوبر نيو 2 من عربيات تويز ار اص من الخيارات الأفضل التي يمكنك اللجوء إليها حين تفكرين بتوفير الأفضل لطفلك. مع هذه العربة من عربيات تويز ار اص، طفلك سيبقى آمنًا خلال المشوار بفضل حزام الأمان بنقاط التوصيل الخمس.

عربيات اطفال مذركير:

افضل انواع عربيات للاطفال

عربة الأطفال Eezy S Twist من عربيات اطفال مذركير صممت لتعطيك سهولة التنقل بطفلك وحاجياته. تناسب هذه العربة من عربيات اطفال مذركير الأطفال منذ عمر الولادة حتى عمر 4 سنوات، كما تمتاز بوحدة جلوس دوارة بيد واحدة لتغيير وضع الطفل من مواجهة الأبوين إلى المواجهة الأمامية من خلال الضغط على زر بسيط.

عربيات اطفال جراكو:

افضل انواع عربيات للاطفال

بدورها، تتمتع عربية الأطفال سكاي من عربيات اطفال جراكو بمميزات خاصة تجعلها من افضل انواع عربيات للاطفال التي يمكن لأي أم أن تشتريها. إذ تتضمن العربة كرسي يمكن عكس اتجاهه ومدفئة أقدام المواليد، كما تجدين فيها وضعية مواجهة للأهالي لأطفال حديثي الولادة ويمكت أن ترافق مولودك في مراحل النمو.‏



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟