اكتشفي افخم السيارات في السعوديه مع مواصفاتها!

افخم السيارات في السعوديه واسباب رقيها

المواضيع

  1. ما هي افخم السيارات في السعودية؟

اليك افخم السيارات في السعوديه واسباب رقيها ستستمتعين في البحث عن السيارة الحلم ونقدم لك افضلها في المملكة العربية السعودية هيا نقربك من سيارة الاحلام!

عرفناك على ريتويت في تويتر وننتقل الى عالم السيارات. خيار السيارات ليس من الخيارات التي يمكن العودة عنها بعد الشراء بسهولة لذا من الأفضل ان تحصلي على كافة البيانات قبل الاختيار. سنراعي جميع الاذواق لنقدم لك وبدون تأخير افخم السيارات في السعودية!

ما هي افخم السيارات في السعودية؟

يبحث كثر عن افخم سيارات لكي يقتونها بفخر وراحة ويتمتعوا بكافة مميازتها. تعرفي معنا الى خصائص افخم سيارات المملكة العربية السعودية مع عائلتي:

  • لاند روفر: تعد اللاند روفر سيارة من بين الافخم في السعودية وهي مميزة بإضافة بعض المواصفات الفخمة الى تصميمها مع تمتعها إضافة الى طلتها بجميع وسائل الراحة الممكنة والرفاهية لمتعة قصوى في داخلها. لاند روفر مجهزة بما يقارب ٢٩ مكبر صوت للحصول على صوت محيطي جد مميز اما أسعارها فتبدا من ٩٠ الف دولار ومقاعدها الخلفية مميزة بالنسبة للركاب كونها تترافق مع مسند للقدمين لكي يتمكنوا من الاسترخاء عليها كما ويمكن كذلك الامر الحصول على تدليك فيها للقدمين! تمتعي بالطاولة التي يمكن استخدامها لأغراض عديدة والقابلة للطي. تاتيك لاند روفر بوحدات تحكم في الجزء الوسطي الخلفي وهي تتضمن عددا من منافذ الشحن لدعم الركاب بشحن الهواتف والأجهزة الذكية.
  • BMW 740i: عدا عن ان هذه السيارة تظهر باطلالة جد فاخرة وراقية خارجيا لا يقل داخلها عن خارجها فخامة. تبدا أسعار هذه السيارة بـ٨٠ الف دولار وتتميز بسرعتها القصوى. تحتوي BMW 740i على نظام توزيع الكتروني للفرامل وتتضمن نظاما ذكيا لركنها كما وفيها انذار للوقاية من السرقات إضافة الى صوت تنبيهي يصدر عندما لا تغلق الأبواب بشكل جيد. ان كنت جالسة من الخلف يمكنك الاتكاء وطي الكرسي امامك لوضع القدمين كما وستتمتعين بإمكانية التبريد والتدفئة والتدليك ضمن المقعد. امام كل راكب في BMW 740i شاشة لمسية يمكنه مشاهدة التلفاز عليها او العثور على بعض المواقع والاتجاهات. أجهزة خلفية في BMW 740i تضبط الإضاءة الخلفية وهي سهلة الاستعمال ومميزة. كل هذا واكثر يجعل من BMW 740i من بين افخم السيارات في المملكة.
  • FORCE 1: يبلغ سعر FORCE 1 ما يقارب ٢٣٠ الف دولار وهي تعد من بين اكثر السيارات فخامة في السعودية كونها تتضمن مقاعد بتصميم جديد ومريح لراكبيها. قاعدتها جلدية ما يضيف الى إحساس الفخامة ويمكن ان يتم طيها بدرجة ٤٠ ما يعطي مساحة ١٨٦ ملم. تحتوي FORCE 1 على ستار شمسي يمكن تشغيله بالإشارة مع اغلاقه وفتحه من خلال التحسس بحركة اليد ناهيك عن المساند الجانبية الخاصة بالتدفئة. تتميز FORCE 1 بحامل مشروبات غازية مع وصلات لشحن الهواتف الذكية بسهولة تامة.

وأخيرا وبعد ان قدمنا لك افخم السيارات في السعوديه، ما رايك بمتابعتنا في طريقة ملفتة لعرض الزواج!



سمات