اغرب الاماكن التي يحتفظ فيها المشاهير بجوائز الاوسكار!

اغرب الاماكن التي يحتفظ فيها المشاهير بجوائز الاوسكار

بعد حوالى 24 ساعة على اعلان نتائج الفائزين بجائزة الاوسكار الذي انتظره العالم اجمع، ولأن الأوسكار من أضخم الجوائز العالمية سيصعب عليك حتمًا تصديق ما الذي يفعله الفائزون بالجائزة بتمثال الاوسكار المطلي بالذهب من عيار 24 قيراطاً والذي ويزن 3,8 كيلوغرامات.

ما ستتفاجأين به أنّ بعض المشاهير لا يحتفظون بالتمثال في الخزائن لا بل في اماكن غريبة للغاية!

كيت وينسلت: في الحمام

بعد سؤالها ذات مرة عن المكان الذي احتفظت فيه بتمثال الاوسكار التي فازت به عام 2009 صرحت الممثلة كيت وينسلت أنها تضع التمثال في الحمام، اما السبب الذي يدفعها الى ذلك فهو محاولة إخفائه عن الجميع فكل من يزورها يود الإمساك به وحتى اخذه معه!

كيت وينسلت

راسل كرو: في قن الدجاج

وبعد فوزه بجائزة الاوسكار عن فئة افضل ممثل عام 2010 صرح راسل كرو انه يحتفظ بالتمثال الذهبي في مكان مميز منذ ذلك الوقت ليكشف لاحقًا أنه يخبّئه في قنّ الدجاج بمزرعته في استراليا، لأنه يعتقد أنه يجلب الحظ الجيد ناهيك ويساعد الدجاجات على وضع بيض أكبر حجمًا!

راسل كرو

كيفن كوستنر: في درج الملابس الداخلية

كيفن كوستنر الحائز على جائزتين كشف انه قد خبّأهما في درج ملابسه الداخلية لكي لا يصل أحد اليهما ويعبث بهما!

كيفن كوستنر

جاريد ليتو: في المطبخ

صرح الممثل جاريد ليتو انه يضع الجائزة في مطبخه حيث يحرسها كيس من الفوشار وعلبة زبدة نباتية، فالمطبخ المكان الذي يتجه إليه مباشرة بمجرد وصوله الى المنزل.

جاريد ليتو

أوليفيا كولمان: في السرير

وقد صرحت الفائزة بجائزة الأوسكار للعام 2019 اوليفيا كولمان أنها ستضع الجائزة معها في السرير، ومن الصعب ان نعرف ما إذا كانت جدّية بتصريها ام لا، اذ ان تجارب المشاهير الذين ذكرناهم تدعونا لتصديق ذلك.

أوليفيا كولمان

تيموثي هوتون: في الثلاجة

صرح الممثل تيموثي هوتون الذي فاز بجائزة الاوسكار عام 1980 انه يحتفظ في التمثال في الثلاجة بين الحين والاخر لممازحة ضيوفه اذ من المضحك ان يفتح احدهم الثلاجة لاحضار الشراب فيجد تمثالًا قيمًا في المقابل!

تيموثي هوتون

إقرأي أيضًا: اكتشفي اغرب انواع الفوبيا لدى مشاهير العرب والعالم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج