بالصور: أغراض عندما ترينها ستدركين أنك تحتاجينها حتمًا!

طاولة كي تصبح مرآة

مع التطور والتكنولوجيا باتت الحياة أسهل مما كانت عليه في السابق. فقد أصبحت اليوم كل الأغراض التي تحتاجينها في كل المجالات والأصعدة بمتناول يديك.

وبهدف توفير الوقت والمساحة والمال في الوقت عينه، قامت بعض الإختراعات على تأمين كل مستلزمات الحياة العصرية للمرأة. في هذا المقال سنعرض لك بعض الإختراعات العملية التي عندما ترينها ستدركين حتمًا أنّك تحتاجينها في منزلك.

المنبّه الحصيرة

من منّا لا يواجه صعوبة في الإستيقاظ باكرًا؟ ومن منّا لا يحتاج الى منبّه لكي يستيقظ؟ ومن منّا أيضًا لم يطفئ المنبّه مرارًا حتى يغفو وفاتته مواعيد والتزامات عدة؟

لذا لكل شخص عانى مطوّلًا من هذه المشكلة، منبّهًا عصريًا على شكل حصيرة لا ينطفئ حتى نقف عليه، وبالتالي لن ننام بعدها.

المنبّه الحصيرة

المصدر: architecturendesign.net

طاولة كي تصبح مرآة

أما طاولة الكي فهي غرض أساسي في كل منزل والمرآة أيضًا إذا لا تستطيع المرأة أن تعيش من دونها. فلماذا لا تستفيدين من هذين الغرضين معًا وتوفرين مساحة للأغراض الأخرى؟

فكما ترين في الصورة طاولة الكي هذه تتحول إلى مرآة في الوقت عينه!

طاولة كي تصبح مرآة

المصدر: aissalogerot.com

منصة لطلاء الأظافر

أما سيدتي العزيزة، فلمشكلة حمل طلاء الأظافر في الوقت الذي تضعين منه على أظافرك الحل المناسب الآن، بفضل هذه المنصة التي ترينها في الصورة فلا عناء ولا ارتباك لدى وضعك لطلاء الأظافر بعد اليوم.

منصة لطلاء الأظافر

المصدر: pinterest.com

شبكة لتجفيف الأحذية

أما لمشكلة تجفيف الأحذية الحل أيضًا فعوضًا عن وضع المجفّف وحده لكي لا تضعيه مع الملابس، يمكنك الآن القيام بذلك بفضل هذه الشبكة التي ترينها في الصورة وبذلك لا يختلط الحذاء مع الألبسة.

شبكة لتجفيف الأحذية

المصدر: architectirendesign.net

فاصل صفار البيض

ولفصل صفار البيض عن الزلال، لا عناء بعد اليوم عزيزتي إذ يمكنك القيام بهذه العملية بسهولة بواسطة هذا الفاصل الذي ترينه في الصورة.

فاصل صفار البيض

المصدر: adme.shop

سكين خاص بالحلوى

أما لتقطيع الحلوى بشكل سهل، إليك هذا السكين المخصّص للحلوى. ما عليك سوى وضعه كما هو على هذه الأخيرة وسيقطعها بشكل متساوٍ ومن دون القلق من أن تسقط قبل وضعها في الصحن.

سكين خاص بالحلوى

المصدر: notiviral

إقرأي أيضًا: أغراض سامة أبعديها عن منزلك!