rima.kossaify rima.kossaify 10-01-2021

المواضيع

  1. أفكار خلاقة لتدوير صناديق الكرتون!

حيل اعادة تدوير للاطفال بسيطة بصناديق الكرتون تعرفي معنا اليها من خلال قراءة هذا المقال الذي يشرح لك بالتفصيل كيفية تنفيذ حيل للاستفادة من صناديق الكرتون!

ias

إعادة تدوير الاوراق والصناديق الكرتنوية تدبير رائج يحمي البيئة ويزرع حس المسؤولية وحب الطبيعة لدى الأطفال كما وانه تدريب لقدتهم على خلق شيء من لا شيء. حضرنا لك ادناه أفكار للاستفادة من صناديق الكرتون المستعملة لتجنب رميها في النفايات وهدرها فتابعينا لكي يتمتع اطفالك باعدة التدوير.

أفكار خلاقة لتدوير صناديق الكرتون!

اجبناك على سؤالك ما هو الحجر الصحي؟ وفي ظل هذه الظروف لا بد من ايجاد طرق للتسلية. ابتكرنا لك أفكارا فريدة من نوعها للاستفادة منها في تدوير صناديق الكرتون. تعرفي معنا على ابرز الحيل التي يمكنك ان تطبيقها مع اطفالك لاوقات ممتعة ومفيدة في ان!

  • صناديق للحمل بيد واحدة: ان كنت ترغبين باستعمال صناديق الكرتون بهدف تخزين الأغراض او العاب اطفالك مع حملها ونقلها عبر الأماكن تشاركي مع طفلك تزيين الصناديق بالورق الملون وتركيب الايادي لها باللجوء الى الاحزمة الجلدية القديمة.
  • إطارات الصور الكرتونية: قومي باعدة تدوير الصناديق الكرتونية لصنع إطارات انيقة للصور مع إضفاء لمستك الشخصية وابداع طفلك الى الحجم الذي تختارينه لتعليقها على الجدار في الصالون او غرفة المعيشة او النوم او لسندها على المنضدات والطاولات. لا تحتاجين لعمل الإطارات الكرتونية سوى الى صناديق من كرتون مع مسطرة ومقص او قاطع ولاصق او غراء بالإضافة الى الألوان او ورق الديكور للتزيين. استمتعي مع طفلك لاوقات خلاقة وسعيدة!
  • فواصل الادراج: ستفاجئك هذه الفكرة بابداعها ومقدرتها على تنظيم ادراجك. هذه حيلة رائعة ترتب الادراج بالاعتماد على فواصل كرتونية تقسم الدرج الى أجزاء منفصلة عن بعضها البعض فتسهل عملية ترتيب اغراضك بشكل منتظم.
  • الصواني الملونة: هل كنت تعرفين انه بامكانك جعل الصناديق الكرتونية صوان انيقة؟ حققي مع طفلك هذه الفكرة بسهولة فانت لست بحاجة سوى الى صندوق كرتون حجمه مناسب مع قص الجزء الأدنى منه وتغليفة بالقماش او الأوراق الملونة بحسب الرغبة.
  • رفوف الأحذية: هل تضيع احذيتك واحذية اطفالك في البيت؟ هل تحتارين كيف ترتبينها وتنظمينها لتحافظي عليها ولا تضيعيها؟ ستفيدك الصناديق الكرتونية بكثرة ان قررت ان تدوريها مع طفلك وتزيينها لكي تستخدميها كرفوف تنظمين فيها احذيتك.
  • تسريحة للفتيات: تشاركي مع طفلتك الصغيرة بصناعة الاعمال اليدوية التي تفيدها شخصيا فخلق مساحة للتزيين تهتم من خلالها الفتاة بنفسها باللون المفضل لديها لكي تضع فرشاة شعرها وربط العشر مع لصق مراة. يمكنكما ان ترسما عليها الاشكال التي تناسبكما لمتعة فائضة!
  • سيارات العاب: نعم يمكن صنع السيارات الألعاب من الصناديق الكرتونية ويمكن اضفاء الشرائط عليها لحملها على الاكتاف مع اشكال مضحكة او شخصيات من أفلام الكرتون يحبها الأطفال. يمكنك الاعتماد على الاطباق الفوم والاكواب البلاستيكية في صنع إطارات وكشافات للسيارات.

واخيرا قدمنا لك أفكارا لم تخطر في بالك للتدوير مع اطفالك الصغار والان تابعينا للمزيد من الأوقات الشيقة لمتعة لا مثيل لا من خلال القراءة عن الالعاب المناسبة لكل عمر!

الأمومة والطفل الأم والطفل مهارات وهوايات الطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على