لعلاقة حميمة ناجحة، 5 أطعمة ممنوعة على زوجك!

اطعمة ممنوعة للرجل لعلاقة حميمة ناجحة

علاقتكما الحميمة مضطربة نوعًا ما بسبب تراجع رغبة زوجك الجنسية في شكل خاص؟ هل فكرت يومًا أنّ غذاءه غير المتوازن وغير الصحي أو الذي يرتكز على بعض أنواع الأطعمة قد يكون هو سبب هذه المشكلة؟

تتأثر رغبة الرجل الجنسية بعوامل عدة مختلفة لكنّ الغذاء يشكل جزءًا لا يتجزّأ في هذه المسألة وانطلاقًا من هنا، لا بدّ لك أن تتعرّفي وزوجك على بعض الأطعمة التي عليه الإمتناع عنها إذا أردتما إنجاح العلاقة الحميمة فيما يلي:

الصودا: تحتوي الصودا على كميات كبيرة من الكافيين التي تمدّ زوجك بالطاقة والنشاط ولكن لفترة محدودة، إذ عندما يزول مفعولها سرعان ما سيشعر زوجك بالتعب وبانعدام الطاقة ما سيؤثر سلبًا على رغبته الجنسية. ناهيك عن الأضرار الصحية الأخرى لهذه المشروبات.

الهمبرغر: ونقصد هنا تلك غير المحضرة في المنزل، إذ تحتوي على كميات كبيرة من الدهون وعلى مواد كيميائية تلعب دورًا عكسيًا على تفاعل الهرمونات في جسم الرجل مؤثرة على رغبته الجنسية.

المقالي: هي لذيذة الطعم طبعًا وعندما يتناول زوجك القليل منها فهو لن يتوقف قبل إنهاء الطبق! يحتوي هذا النوع من المأكولات على دهون تقابلية أو غير مشبعة والتي تعرف بتأثيرها على النشاط وتسبّبها للخمول والإنتفاخ بالإضافة إلى إضعاف الرغبة الجنسية وبشكل خاص لدى الرجال.

كما قد أثبتت الدراسات أنّ هذا النوع من الدهون يضعف في شكل كبير الحيوان المنوي وقد يؤدي على المدى البعيد إلى مشكلات في الخصوبة.

المعكرونة: إنّ الإفراط في تناول المعكرونة أي أكثر من كوب واحد في اليوم ليس صحيًا أبدًا فالجسم يحوّلها إلى غلوكوز وهو نوع من أنواع السكر والذي يتركز في الجسم على شكل دهون وبالتالي يسبّب لزوجك الإنتفاخ وزيادة الوزن وستتقلّص رغبته الجنسية.

الأطعمة قليلة الدهون: لقد سادت في السنوات الأخيرة المقولة الشائعة أنّ الدهون تسبّب زيادة الوزن لكن هذا الأمر خاطئ إذ إنّ السكر هو ما يزيد هذا الأخير في شكل أساسي. فقد أشارت بعض الدراسات إلى أنّ النظام الغذائي القليل الدهون يخفّض نسب التستوسترون في جسم الرجل مؤثرًا بذلك على رغبته الجنسية. لذا عليه تناول الدهون الجيدة كتلك المتوفرة بالمكسّرات والأسماك وغيرها للحفاظ على صحته الجسدية، النفسية والجنسية.

إقرأي أيضًا:أسباب فقدان الرغبة الجنسية عند المرأة



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!