ما هي اصدق طريقة لمعرفة نوع الجنين؟

اصدق طريقة لمعرفة نوع الجنين

تعرفي معنا على اصدق طريقة لمعرفة نوع الجنين واكتشفي ما هي الطرق والخطوات التي يمكنك اتباعها من اجل التمكن من تحديد اذا كنت حامل ببنت ام صبي.

تتشوق المرأة كثيراً لمعرفة إن كانت حامل ببنت أم ولد وتنتظر اللحظة التي يتم الكشف فيها عن جنس الجنين لتبدأ بتحضير أغراض مولودها المنتظر. لكن مع تكاثر الطرق التي يقال أنها تساعد على تحديد نوع الجنين، أي منها أدق طريقة لتحصلي على النتيجة الصحيحة من المرة الأولى؟

ما هي اصدق طريقة لمعرفة نوع الجنين؟

يعتبر الخضوع بالموجات فوق الصوتية من أفضل الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل التمكن من تحديد نوع الجنين. غالباً ما يتم الخضوع لهذا الفحص ما بين الأسبوع الـ18 والـ20 من الحمل. خلال الخضوع لهذا الفحص، سيقوم الطبيب بفحص أعضاء الجنين التناسلية ليتمكن من التفرقة إذا كنت حامل ببنت أن صبي.

لكن عليك أن تعلمي أنه في بعض الأحيان، قد لا يتمكن الطبيب من تحديد نوع الجنين خلال هذه الفترة بسبب عدم اتخاذ الوضعية المناسبة ولذلك قد يطلب منك الطبيب العودة بعد بضعة أسابيع.

طرق أخرى لتحديد نوع الجنين

ومن بين الطرق الأخرى التي يمكنك الإعتماد عليها بداعي التسلية تتضمن:

  • اختبار الملح: في حال كنت حامل وتريدين معرفة نوع الجنين، يجب على أحدهم أن يرش الملح فوق رأسك دون أن تنتبهي. عند استيقاظك، في حال كان الإسم الأول الذي تلفظينه ذكر، إذاً أنت حامل بولد والعكس صحيح.
  • الغثيان الصباحي: يقال أنه في حال كنت تعانين من الغثيان الصباحي الحاد خلال الفصل الأول من الحمل ولم تشعري بأي تحسن، إذاً تكونين حامل ببنت.
  • الأطعمة المالحة والحلويات: في حال كنت ترغبين في تناول الأطعمة الحلوى بكثرة، إذاً تكونين حامل ببنت وإذا كنت ترغبين في تناول الأطعمة المالحة، إذاً أنت حامل بولد.
  • طريقة المشي: إذا كنت تمشين وتستخدمين قدمك اليمنى أولاً، إذاً أنت حامل بولد وإذا كنت تستخدمين قدمك اليسرى، إذاً أنت حامل ببنت.

لكن نعيد ونكرر أن هذه الطرق للتسلية فقط ولا يمكنك الإعتماد عليها وحدها من أجل تحديد نوع الجنين!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟