اشياء تساعد على الولادة خلال الشهر التاسع!

اشياء تساعد على الولادة اول التاسع

تبحث كل امرأة عن اشياء تساعد على الولادة اول التاسع خصوصًا في حال كان هذا حملها الأول إذ تشعر خلال هذه الفترة بالخوف والقلق حيال الألم الذي يمكن أن تشعر به! لكن سنساعدك اليوم من خلال تقديم أبرز الوسائل التي تساعدك على التغلب على هذا الشعور والتي تؤكد مرورك بولادة سليمة وطبيعية.

  • تناول التمر: من المحتمل ألا تكوني قد سمعت بهذا الأمر من قبل إلا أن التمر يساعد بشكلٍ كبير على تسهيل عملية الولادة. هذا وأجريت دراسة على بعض النساء وأظهرت أن اللواتي تناولن التمر خلال الشهر التاسع لم يكنّ بحاجة إلى الجرعة ذاتها من الأدوية عند دخولهن المخاض وذلك مقارنةً مع النساء اللواتي لم يتناولن التمر. للحصول على النتيجة التي تريدينها، تأكدي من تناول ست حبات من التمر.
  • النوم لعدد ساعات كافية: قد لا تتمكن المرأة من الحصول على قسط كافٍ من النوم خلال الشهر التاسع والأخير من الحمل بسبب كل الأعراض التي تعاني منها. لكن عليك أن تعلمي أنه كلما حصلت على عدد ساعات أكثر، كلما انخفضت حدة الآلام التي تشعرين بها خلال عملية الولادة. يمكنك استخدام مختلف أنواع الوسادات التي تساعدك على النوم بشكلٍ مريح خلال هذا الشهر الأخير.
  • تقوية عضلات رجليك: لقد تحدثنا كثيرًا عن أهمية ممارسة تمارين الكيجل خلال فترة الحمل! يعتبر أساسيًا في حال كنت تريدين تسهيل عملية الولادة.

لذلك، لا ضرر في تجربة الطرق الثلاثة التي ذكرناها أعلاه! وفي حال لم تكوني متأكدة حيال أي أمر معين، لا تترددي حيال استشارة الطبيب الذي يمكنه أن يساعدك في كل ما يخطر في بالك.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: كيف سيكون حملي؟