أشهى 5 محلات برجر في السعودية هل أكلت منها؟

اشهى محلات البرجر في السعودية لطلب الدليفري

هل هو "يوم الغش" وترغبين في الإستمتاع بطعم البرجر اللذيذ والشهي وأنت في منزلك؟ لا تتردّدي إذاً في إلقاء نظرة على أشهى محلات البرجر في السعودية لطلب الدليفري، وذلك بعد أن كشفنا سابقاً عن أفضل مطاعم فطور في الرياض.

ذا ريل برجر The Real Burger

كما اسمه يدل، يتميّز ذا ريل برجر بمجموعة متميزة من أشهى أنواع البرجر. سواء كنت تحبين برجر اللحم أو الدجاج، فأنت ستستمتعين باللطعم اللذيذ الذي يصعب مقاومته. وفي حال كنت من محبات الصلصات الحارة، فننصحك بتذوق الدانيمايت فرايز التي يشتهر بها مطعم ذا ريل برجر.

ريقل برجر Regal Burger

إذا دخلت إلى الصفحة الخاصة لمطعم ريقل برجر عبر موقع إنستقرام، فستحتارين أي نوع من البرجر ستطلبين؛ إذ يشتهر هذا المطعم الواقع في مدينة الرياض بتقديمه أشهى أنواع البرجر مع مجموعة مختلفة من الصلصات التي تناسب جميع الأذواق. فما رأيك في تجربته؟

برجر هب Burger Hub

صحيحٌ أنّ البرجر ليست من الأطعمة الصحية التي يُنصح بتناولها كلّ يوم، ولكنّ طريقة تقديمها في مطعم برجر هب قد تجعلك تنسين الرجيم والنظام الغذائي الصحي. لا تفوتي مذاق البرجر مع الجبنة اللذيذة التي تميّز هذا المطعم عن غيره من المطاعم في الرياض.

جان برجر Jan Burger

يشتهر مطعم جان برجر بأنواع مختلفة من البرجر التي نذكر من بينها وجبة جان ستار، وجبة جان تاور، جان فرايد سبايسي تشيكن، ووجبات البرجر الكلاسيكية، وتلك الخاصة بالأطفال، ما يجعله خيارك الأمثل في حال اخترت أن تدللي أطفالك بوجبة البرجر المفضلة لديهم.

برجر بوتيك

وأخيراً، إذا كنت تبحثين عن أشهى برجر على الإطلاق، فننصحك بعدم تفويت الفرصة لطلب الدليفري من برجر بوتيك؛ المطعم الغني عن التعريف في الرياض والذي لا يتميّز بعمله مجموعة متنوعة من البرجر فحسب إنّما أيضاً بمجموعة من الأطباق الجانبية اللذيذة والمتنوعة مثل البافلو شرمب.

والآن، ما رأيك في معرفة الفرق ما بين المنتجات العضوية والتقليدية؟