jana.abdallah jana.abdallah 14-03-2022

إن كنت تبحثين عن اسماء اولاد من ثلاث حروف فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على أكثر هذه الأسماء تميزا لتطلقيها على مولودك.

ias

بعدما عرفناك سابقًا على أسماء أولاد عربية كلّها أمل وإيجابية، إكتشفي في هذا المقال أجمل الأسماء الثلاثية التي يمكنك تمييز إبنك بها.

اسماء اولاد من ثلاثة حروف مميزة

في ما يلي أجمل الأسماء الثلاثية للذكور:

  • قُصي: يُعتبر إسم قصي من الأسماء التي تدل على الفخامة وهو يرمز الى الشخص ذو العقل الناضج.
  • صخر:من الأسماء النادرة والمميزة التي ننصحك بإختيارها إذ يشير إلى القوة والإرادة الصلبة.
  • غيث: يُعتبر إسم غيث من الأسماء المشتقة من المطر وهم اسم عربي أصيل وهم من الأسماء المستوحاة من القرآن الكريم.
  • عدي: إسم مميز جدًا وهو يدل على الشخص الذي يواجه اعداءه بدون خوف.
  • قيس: يدل هذا الإسم على صاحب الشخصية القوية والقادر على مواجهة المصاعب.
  • تيم: من أسماء الأولاد الأنيقة والفخمة الثلاثية التي ننحصك بإختيارها الذي يرمز الى الشخص الذي يعبد الله.

وأخيرًا، إكتشفي ما هي أجدد 10 اسماء اولاد عربية واجنبية!

الحمل أسماء أولاد أسماء مواليد

المزيد من الأسماء بحرف الا

اروى

اروى إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الفتاة الحسناء والجميلة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف، إضغطي هنا!

ايلاف

ايلاف إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم مشتق من فعل آلف الشيء أي ألزمه. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المكسورة، إضغطي هنا!

اسيل

اسيل إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني اللّينة والملساء. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الالف، إضغطي هنا!

ايوان

ايوان إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يدل الى اوان الوقت. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة والجميلة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المكسورة، إضغطي هنا!

ايناس

إيناس إسم علم مؤنث، من أصل عربي ويعني هذا الإسم الإلفة، اللطافة، المؤانسة، الاطمئنان، الإحساس، اليقين. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجميل؟ لا تتردّدي في إطلاقة على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء الألف المكسورة، إضغطي هنا!

مقالات ذات صلة

تابعينا على