النجمات بالشعر القصير آخر صيحات العام 2018!

استوحي تسريحات شعر قصيرة من النجمات العربيات

سواء كنت من النساء اللواتي يفضلن الشعر القصير على الشعر الطويل او العكس، او كنت من اللواتي لم يتجرأن يومًا على اعتماد تسريحات الشعر القصيرة، وسواء أحببت هذه التسريحات ام لا، هي الأكثر اعتمادًا لهذا الصيف وهي عنوان موضة 2018 للشعر. استوحي تسريحة الشعر القصيرة التي تليق بك من هؤلاء الفنانات العربيات!

فرح الهادي

اختارت الممثلة الكويتية فرح الهادي تسريحة شعر قصيرة بشعرها البنيّ، وقد لاقت تسريحتها هذه اعجاب الكثيرات اللواتي اتبعن هذه التسريحة القصيرة تيمّنًا بها.

نادين نجيم

الممثلة نادين نجيم من أوائل الفنانات العربيات اللواتي اعتمدن الشعر القصير لهذا الموسم، وهي من دون أدنى شك من اكثر النساء اللواتي تليق بهنّ التسريحة القصيرة وبخاصة مع ملامحها العربية الفاتنة.

أحلام

اما الملكة أحلام فهي أيضًا قد انجذبت الى الشعر القصير، لكنها على ما يبدو لم تتجرأ على قص شعرها فعمدت في احدى اطلالاتها في ذا فويس الى ارتداء شعر مستعار. واللافت أن اطلالاتها في شعرها القصير هذا قد لاقت استحسان الجميع من متتبعي أخبارها وإعجابهم.

قمر

المغنية قمر بشعرها الأسود الداكن كذلك قد اختارت تسريحة شعر قصيرة وقد أطلّت من خلالها بلوك جديد مختلف عن الذي اعتاد عليه جمهورها والذي شبّهه الكثيرون بلوك هيفاء وهبي وبخاصة مع تشابه ملامحهما بشكل كبير.

للمزيد: بالصور: حفلات زفاف المشاهير والتكاليف الخيالية!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج