كي الملابس، توسيع الأحذية واستخدامات غريبة أخرى لمجفف الشعر، إكتشفيها!

استخدامات غريبة لمجفف الشعر

مما لا شك فيه أنّ مجفف من الأغراض الأساسية في كلّ منزل، اذ لا يمكن أن تتخلّى عنه أي سيدة عصرية، يجفف شعرها ويساعد في تمليسه وهذا أمر نعلمه جميعنا. لكن هل تعلمين أنّ مجفف الشعر لا تقتصر فوائده واستخداماته على تجفف شعرك؟

في وقت سابق، تعرفنا سويًا على استخدامات مجفف الشعر التي تسهل حياتك مع طفلك، اما في ما يختص بك أنت تحديدًا، إقرأي هذا المقال.

توسيع الحذاء الضيق

حذاؤك ضيق؟ لا داعي للقلق بعد الآن! قومي بارتداء الجوارب السميكة وسلطي بعدها هواء المجفف على الأماكن الضيقة التي تسبب لك الألم في الحذاء لبضعة دقائق. هذه الطريقة تساعد في توسيع الحذاء وتوفّر عليك الألم والإنزعاج.

إزالة الروائح من الأحذية

من بين الإستخدامات غير المألوفة لمجفف الشعر هي تجفيف الأحذية المبللة عوضًا عن تركها في مجفف الملابس او وضعها في أشعة الشمس لوقت طويل، بواسطة مجفف الشعر ستحلين هذه المسألة. وفي المقلب الآخر، يساعد مجفف الشعر على إزالة الروائح الكريهة من الأحذية كذلك.

كي الملابس

إن لم يكن لديك الوقت الكافي لكيّ الملابس المجعدة، ضعي قطعة قماش عليها وقومي بتمرير هواء مجفف الشعر عليها والذي يعمل على إزالة الثنيات من دون وقت ولا عناء.

إزالة الغبار

نعم، بإمكانك إزالة الغبار عن الأماكن التي يصعب مسحها بقطعة قماش بواسطة مجفف الشعر، وذلك من خلال تسليط هواء المجفف البارد عليها ويتطاير الغبار منها.

إزالة اللاصق عن الجدران

ولأنك أيضًا تعانين الأمرّين في إزالة الملصقات التي وضعها أطفالك على الجدران، او الملصقات الأخرى عن الأواني الحديثة، ما عليك سوى تسليط هواء المجفف الساخن لبعض الوقت على هذه الملصقات ثم تقشيرها ببطء ولن تبقى أي آثار لها على المكان التي تم لصقها عليه.

إقرأي أيضًا: 10 أفكار مبتكرة ومفيدة لإعادة إستخدام علب الأحذية!