إستخدامات غريبة لأوراق التنشيف لم تسمعي عنها سابقاً

استخدامات غريبة لاوراق التنشيف لم تسمعي عنها سابقا

كثيرة هي الأشياء التي لا نعلم أننا نستطيع استخدامها بطرق أخرى تختلف عن غرضها الرئيسي والتي تذكر من بينها الطحين، الأسبرين، ورق الألمنيوم، أو حتى أوراق التنشيف التي سنتحدث عنها اليوم.

تهدف أوراق التنشيف في الأساس إلى منع اختلاط الألوان داخل الغسالة، ولكن هناك استخدامات أخرى لهذه الأوراق التي قد تجعلها من الأساسيات في منزلك. فما رأيك في التعرف عليها؟!

إزالة رواسب الصابون

التخلص من الدهون العالقة في الصحونفي المرة المقبلة التي تلاحظين فيها تراكم رواسب الصابون على بلاط الحمام، لا تسرعي إلى استخدام رذاذ التبييض الثقيل بل الجئي بدلاً منه إلى أوراق التنشيف. ليس عليك سوى أن تبلليها بالماء والباقي هو مجرّد عملية تنظيف.

إزالة علامات الديودوران أو مزيل العرق

لقد فاتك غسيل القميص الذي ارتديته المرة الفائتة وترغبين في ارتدائها مرّة أخرى، ولكن علامة الديودوران أو مزيل العرق تسبب لك الإحراج؟! إلجئي إذاً إلى أوراق التنشيف التي قد تُساعدك في التخلص من تلك البقعة لتتمكني من ارتداء القميص مرة أخرى قبل الغسيل.

التقاط وبر الحيوانات الأليفة

عندما يتعلق الأمر بوبر الحيوانات الأليفة التي تلتصق على الأريكة وملابسك، فإنّ بكرات الوبر قد لا تكفي لإزالتها. وفي مثل هذه الحال، ننصحك باستخدام أوراق التنشيف على الملابس والأثاث للوصول إلى النتيجة المرجوة.

جعل شاشتك تلمع

نظراً لكونها تُشحن كهربائياً، تميل شاشات التلفزيون والكمبيوتر إلى التقاط جزيئات الغبار بكثرة. والحل يكمن في أوراق التنشيف التي تزيل عنها الغبار وتجعلها تلمع.

**التخلص من الدهون العالقة في الصحون**

وأخيراً، يُمكنك استخدام أوراق التنشيف للتخلص من الدهون الملتصقة على الصحون. كل ما عليك فعله هو وضعها في قاع الصحن أو الإناء مع قليل من الماء الفاتر.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على الإستخدامات الغريبة لزيت الزيتون؟!