اكتشفي اسباب وطرق علاج البرود الجنسي تجاه الزوج!

البرود الجنسي تجاه الزوج

المواضيع

  1. اسباب البرود الجنسي تجاه الزوج!

  2. سبل العلاج!

البرود الجنسي تجاه الزوج هي مشكلة شائعة تعاني منها الكثير من النساء ولكن الخبر السار انها قابلة للعلاج؛ فما سبب البرود الجنسي وكيف يمكن التخلص منه؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل المعلومات عن البرود الجنسي تجاه الزوج.

تختبر النساء ظاهرة عدم الرغبة بالجماع اثناء الحمل او بعد الولادة وهذا امر طبيعي نظرا لكونها تمر بمرحلة جديدة في حياتها، لكن الشعور ببرود جنسي وعدم رغبة بممارسة الحب مع الزوج في الايام العادية وبشكل مستمر يتطلب علاجا وحلول. لذا القي نظرة على الموضوع التالي لتكتشفي المعلومات اللازمة.

اسباب البرود الجنسي تجاه الزوج!

إن البرود الجنسي هو نفور المرأة من زوجها وعدم رغبتها بمطارحته الفراش مهما كانت الاجواء ملائمة والمغريات قائمة. وهناك اسباب عديمة تؤدي الى هذا الشعور لدى المرأة خصوصا ان هذه الحالة ليست وليدة اللحظة بل نتيجة تراكمات:

  • الغرائز: إن الجنس هو غريزة قوية لدى الانسان لكنه لا يلغي سائر الغرائز ولا يطغى عليها، فقبل ان يتمكن المرء من الاستماع بالعلاقة الحميمة يجب ان يشبع غرائزه ورغباته الاخرى، مثل النوم والاكل والراحة، خصوصا ان الارهاق يقف حاجزا احيانا امام الاستمتاع بالعلاقة.
  • الحالة النفسية: تنعكس الحالة النفسية بشكل كبير على أداء المرأة اثناء الجماع، لذا اذا كانت تعاني من اكتئاب او اي ارهاق نفسي او اي مرض نفسي فقد يكون البرود الجنسي امر وارد.
  • الروائح: الرائحة المنعشة تعد من محفزات العلاقة الجنسية، وهناك تحديدا رائحتان تؤثران في العلاقة الحميمة وتشعلان المود، في المقابل فإن الروائح الكريهة "تطفئ محركات" الشهوة وتفشل الجماع، بمعنى اخر عنجما تلاحظ الزوجة وجود رائحة كريهة مزعجة لدى زوجها (ولأكثر من مرة)، تفقد الرغبة على الفور.
  • المداعبة: إن الرغبة الجنسية تشتعل على المراحل وهذا ما يتطلب تحضيرا وملاطفة وتقبيلا ومداعبة قبل الوصول الى مرحلة الايلاج وهزة الجماع.
  • تراجع منسوب الحب: يؤدي تراجع منسوب الحب والمشاعر تجاه الزوج الى انخفاض الشهوة الجنسية والاقبال على ممارسة العلاقة، كما ان الملل يمكن ان يتسبب بالبرود.

سبل العلاج!

يكمن العلاج في التخلص من المسبب الرئيسي لهذه المشكل، اي معالجة الازمة النفسية اذا وجدت، والقضاء على الالم بحال وجوده، اما بالنسبة لسائر الامور فإن الصراحة هي المفتاح! نعم عزيزتي، غالبا ما ترتكز المعالجة على مواجهة مصاعب العلاقة مع الشريك والعمل على زيادة التواصلبينهما بهدف تأمين الاسترخاء واكتشاف افضل الطرق لوصول المرأة إلى الإثارة والنشوة.

ختاما، لا ضير عزيزتي من الاعتماد على افضل حبوب فيتامينات للجنس للنساء والرجال لزيادة رغبتك وتعزيز صحتك الجنسية من اجل حياة ثنائية افضل.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟