اسباب لم تخطر في بالك تؤدي الى نفاذ بطارية هاتفك بسرعة!

اسباب لم تخطر في بالك تؤدي الى نفاذ بطارية هاتفك بسرعة!

اصبح الهاتف يشكل جزءاً كبيرا من حياتنا اليومية خصوصا اننا نستخدمه لاكثر من غرض، فهو دليلنا الذي يقودنا الى الامكنة وذاكرتنا اذ نلتقط عبره الصور ونحفّظ الارقام والاسماء. لذلك، نشعر بالخيبة عند نفاذ بطارية الهاتف لا سيما إذا كنا خارج المنزل ولا وصول لنا للشاحن. وتماما، بعد أن كنا قد كشفنا لك لماذا لا يجب ان تشحني هاتفك طيلة الليل؛ نعرّفك في ما يلي على الاسباب التي تؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بسرعة، وبعضها غريب جدا!

  1. حرارة الغرفة: تبين ان درجة حرارة الغرفة تؤدي الى استنزاف بطارية الهاتف ايضا، اذ ان البرد القارس او الدفئ الشديد يؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بسرعة.

  2. التغطية السيئة: اكثر ما يؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بسرعة، هو التواجد في مكان ذو تغطية سيئة ومحاولة تصفح مواقع التواصل الاجتماعي او اي تطبيق يتطلب تغطية قوية واستخدام الانترنت.

  3. خدمة البلوتوث فعالة دوما: من الامور التي تؤدي الى استنزاف بطارية الهاتف الذكي بسرعة هو ان تكون خدمة البلوتوث فعالة فيه على الدوام والتي تضغط على البطارية. لذا احرصي على اطفائها عند عدم الحاجة لها.

  4. تطبيقات محدد المواقع الجغرافية: ان استخدام التطبيقات التي ترشدك الى الامكنة الجغرافية لا سيما تلك التي تأتي تلقائيا مع تطبيقات فيسبوك وسناب شات وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، تؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف بسرعة.

  5. الصور ومقاطع الفيديو: لا شكّ أنك تحبين التقاط الصور والفيديو على هافتك الذكي لتخلدي الذكريات، إلا ان ذلك يضعف بطارية الهاتف ويؤدي الى نفاذها بسرعة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك الاسباب الغريبة التي تؤدي الى نفاذ بطارية الهاتف الذكي بسرعة، ندعوك الى الاطلاع على كيفية شحن البطارية بدون شاحن.