ما هي اسباب الم اليد اليسرى عند الزعل؟

ما هي اسباب الم اليد اليسرى عند الزعل؟

مواضيع

  1. اسباب تستدعي الانتباه!

  2. الانتباه لبعض الاعراض

بدأت مشاكل المفاصل والآلام الناتجة عنها تزداد في الآونة الاخيرة نتيجة للتعرض لمزيد من الضغوط الحياتية والمهنية وغيرها الكثير من الاسباب والمشاكل الصحية. ولكن احيانا يحدث الالم الناجم عن المفاصل نتيجة لاسباب نفسية واهمها الزعل وهذا ما كنا قد تطرقنا اليه عندما اجبناك عن سؤال ما هي اسباب تنميل اليد اليسرى عموما، وفي ما يلي نعرفك بالتفصيل على اسباب الم اليد اليسرى عند الزعل.

اسباب تستدعي الانتباه!

هل تختلف اسباب الم اليد اليسرى عند الزعل عن اسباب الم خلف الركبة عند ثنيها؟ تابعينا في هذا الموضوع الذي نكشف لك الاسباب الكامنة وراء الم اليد اليسرى عند الزعل:

في التفاصيل، وبحسب ما يشير الاطباء فان الم اليد اليسرى هو من المشاكل التي قد تظهر في جسم الانسان نتيجة للكثير من الاسباب واهمها مثلا الحركة المفرطة وحمل الاشياء الثقيلة التي تضغط على الرقبة وتسبب آلاما في اليد.

لكن احيانا، ونتيجة الزعل المفرط والشديد يتعرض الانسان لألم في اليد اليسرى وهذا ما ينذر بوجود شد عضلي او مشاكل صحية خطيرة ومنها النوبات القلبية التي قد تسبب الموت في حال لم يتم علاجها سريعاً.

الانتباه لبعض الاعراض!

وفي هذا السياق، اي اذا كان الم اليد اليسرى ناجما عن الزعل الشديد وينذر بالتالي بوجود مشكال في صحة القلب، يدعوك الاطباء الى الانتباه لعوارض اخرى تظهر الى جانب الالم في اليد وهي:

  1. الغثيان وضيق في التنفس

  2. عسر الهضم

  3. الدوار الشديد

  4. تسارع نبضات القلب

  5. التعرق المفرط

يذكر، انه في حال ترافقت هذه الاعراض المذكورة اعلاه مع الالم في اليد نتيجة الزعل، فمن الضروري التوجه بسرعة الى اقرب مستشفى لئلا تتعرضي لنوبة قلبية.

للمزيد: 4 أوجاع تعتقدين أنها بسيطة لكن إياك أن تتجاهليها!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!