فلتر القهوة لتلميع الزجاج واساليب غريبة أخرى للتنظيف لن تستغني عنها بعد اليوم!

اساليب غريبة وفعالة للتنظيف

مما لا يختلف عليه اثنان أنّ التنظيف أكثر المهام المربكة لربة المنزل ويستغرق وقتًا كبيرًا للقيام به بشكل متقن. في وقت سابق تعرفنا على بعض أساليب التنظيف التي تسهّل حياة كل امرأة، واليوم سنستعرض معًا أغرب الأساليب في هذا المجال ولكن الأكثر فعالية بحسب خبرات ربات المنزل، ألقي نظرة عليها!

فلتر القهوة لتنظيف الزجاج!

غالبًا ما تلجأ النساء الى تنظيف المرايا والنوافذ الزجاجية بواسطة قطعة قماش وسائل تنظيف الزجاج الا أنها سرعان ما تكتشف أن الزجاج ليس لامعًا كما تريد. وانطلاقًا من هنا، ودّعي هذه الأساليب التقليدية واستخدمي فلتر القهوة بديلًا لها فهو لا يترك وراءه الوبر أو أي آثار أخرى.

فلتر القهوة لتنظيف الزجاج؟

مبيد الحشرات لتنظيف البقع المستعصية!

لا تتفاجأي عزيزتي فمبيد الحشرات من أغرب الوسائل في التنظيف وبخاصة اذا كانت البقع على ملابسك قديمة، ما عليك في هذه الحالة سوى أن تقومي برش مبيد الحشرات على البقعة ثم اتركيها لبضع ساعات. إعمدي بعدها على فرك البقعة بشكل دائري ثم اغسليها بالماء الفاتر.

مبيد الحشرات لتنظيف البقع المستعصية؟

بودرة الأطفال لإزالة بقع الزيت!

بقع الزيت والدهون العنيدة من البقع التي تعاني الأمهات الأمرين في تنظيفها لكن ليس بعد اليوم! لأننا سنطلعك على حيلة صابون الجلي وبودرة الأطفال في هذا المجال. كلّ ما عليك القيام به هو مسح قطعة الزيت بواسطة محرمة ثم ضعي عليها القليل من بودرة الأطفال ثم قومي بإزالتها بعد بضع دقائق. أفركي البقعة بعدها بسائل الجلي وضعيها في الغسالة.

البودرة لإزالة بقع الزيت

غسول الفم لتنظيف الملابس!

غسول الفم ينظف الفم ويساعدك في التخلص من الروائح الكريهة لكنه ايضًا مستخدم في مجال التنظيف. أضيفي غسول الفم إلى مسحوق الغسيل الذي تستخدمينه فيساعدك في التخلص من كافة الجراثيم والبكتيريا التي توجد في الملابس!

غسول الفم لتنظيف الملابس!

جرّبي هذه الحيل وشاركينا النتيجة في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: 5 حيل غريبة وفعّالة لتنظيف المرحاض!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟