حيلة ذكية لتمليس ملاءات السرير كما في غرف الفنادق

ازالة التجعدات من الملاءات دون طاولة كوي

مثله مثل تنظيف الستائر، يُعد الكوي من المهام غير المحببة لدى الكثير من النساء ولا سيّما عندما يتعلق الأمر بكي الملاءات التي لا يراها أحد سواك وسوى زوجك!

ومع ذلك، إذا كنت تميلين إلى المثالية وتبحثين عن طريقة الكوي التي تجعل الملاءات خالية من التجعدات تماماً كما في غرف الفنادق، فهناك طريقة سهلة للغاية يُمكنك القيام بها.

الحيلة التي تعتمدها السيدة هينش لكي ملاءات السرير

يبدو أنّ النظافة والتدبير المنزلي قد صنع أيضاً إنفلونسرز أو مؤثرات ومن أبرزهن السيدة هينش؛ واسمها الحقيقي صوفي هينشلايف المعروفة بالحيل الذكية التي تتبعها في تنظيف البيت وترتيبه، والتي غالباً ما تشاركها مع متابعيها الذين تجاوز عددهم الـ4 ملايين عبر تطبيق إنستقرام. ومن أبرز الحيل التي نالت إعجاب رواد السوشيال ميديا تلك التي تختص بكي الملاءات من دون اللجوء إلى طاولة الكوي. كيف؟

ترتكز الطريقة على كي الملاءات على السرير مباشرةً بعد أن تكون مغسولة حديثاً باعتماد درجة حرارة منخفضة. لتجنّب أي حادثة أثناء كي الملاءات على السرير، يُنصخ باستخدام البخاخ المضاد للطيات أو التجعدات.

كي الملاءات باستخدام طاولة الكوي

قد لا تكون طاولة الكوي كافية لكي الملاءات؛ لذلك، يُنصح بطي الأغطية عدّة مرات إذ يقلل ذلك من مساحة السطح الذي يحتاج إلى الكي عند استخدام اللوح المصمم لهذه الغاية.

كل ما عليك فعله هو طي الملاءات والأغطية من المنتصف ما يجعلها تناسب طاولة الكوي بسهولة. ثمّ أديري الوجه الآخر منها وقومي بطيّه من المنتصف أيضاً وستحصلين على النتيجة المرغوبة.

والآن، إليك كيف تنظفين السجاد في مكانه!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟