أخيراً صورة واضحة لبنت سيرين عبد النور عبر انستقرام في المسبح!

اخيراً صورة واضحة لبنت سيرين عبد النور عبر انستقرام

أخفت وجهها عن جمهورها، إمتنعت عن نشر ملامحها عبر السوشيل ميديا، وذلك لأسباب شخصية...هي سيرين عبد النور التي فضّلت أن تُبقي وحيدتها "تاليا" بعيدة عن الاعلام، خوفاً عليها من التعليقات السيئة ام من هجوم بعض الجهات وسخرية منتقديها لها المستمرة، باعتبار أنّ مع تطوّر التكنولوجيا بات لأيٍّ كان الفرصة في التعبير عن رأيه كما يحلو له، ولو كان هذا على حساب كرامة الناس وشخصهم أو براءة الاطفال.

ولكن، في خطوةٍ غير متوقّعةٍ، فاجأت الفنانة المحبوبة جمهورها بصورةٍ لوحيدتها، وذلك بعد أن وصل عدد متابعيها الى 4 مليون، فأرادت من خلال هذه اللقطة أن تشكرهم على محبتهم ودعمهم الدائم والمتواصل لها، فهم لطالما تشوّقوا للتعرّف على صغيرتها... وهنا كانت الفرصة لها لشكرهم فعلّقت من جهتها وقالت: "4 مليون صرنا وهيدي هديتي الكن ... بتعرفو مين هل البنوت ؟ مين غرامي وفرحة عمري ؟ دنيتي كلها بصورة وحدة".

وكانت سيرين قد حاولت مرارًا وتكرارًا نشر صورة ابنتها لكن من دون اظهار وجهها بالكامل رغم انها تشارك الجميع

صور مع زوجها في المصعد ولحظات أخرى مثل كشف نتيجة حملها وسواها من الأمور الخاصة التي أشعلت من خلالها مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة ثانية، نذكّر أنّ هناك بعض الجهات الاعلامية قد ذكرت منذ أيامٍ قليلةٍ أنّ عبد النور ستنضمّ الى فريق عمل مسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني العام المقبل وتحديداً في رمضان 2018، وبذلك تكون نجومية نادين نجيم في خطر، إلّا أنّ الأخيرة كانت قد كشفت انّها لن تشارك في الموسم الثاني هذا لأنها تعاقدت على عملٍ فنيٍّ آخرٍ عربيّ بإمتياز وضخم. أمّا سيرين فقد نفت بدورها هذه الاشاعات موضحةً أنّها لا تعرف عن هذه المعلومات شيئاً.

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال النجمة المعروفة الفنية كانت فيديو كليب مميز لأغنية "بحبك يا مهذب" التي حقّقت نجاحاً كبيراً على الصعيد الفني وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويقول مطلعها: "قلبك الي، روحك الي لو تطلب مني الشمس رح قلّا انزلي، بحبك يا مهذب يا رايق بالبيت مربى راكز عاقل شهم ولايق والخد مربى، ع القليلة بتوثق فيي عاطيني كل الحرية وانا بيعلقني البيدلل يللي بيحبها...غنوا معي قولوا معي الليلة فرحنا كبير يا أرض اولعي..."



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج