أجيبي على السؤال وإختاري عبوة واحدة لنكشف نقاط القوة في شخصيتكِ!

اختبار لنقاط القوة في الشخصية من خلال إختيار عبوة واحدة

تتعدد فوائد البيض وإستعمالاتها في مختلف المجالات، حتّى وأنّ لقشورها فوائد صحية! ولكن، ماذا لو قلنا لكِ أنكِ تستطيعين إستخدامها أيضاً لتحليل شخصيتكِ أيضاً، وبالتحديد نقاط القوّة لديكِ؟

سؤال واحد وبسيط

كلّ ما عليكِ فعله هو الإجابة على سؤال واحد فقط لن يتخذ من وقتكِ أكثر من 30 ثانية، وذلك بعد الإطلاع على السيناريو التالي: أمامك وعاء يحتوي على البيض، وعليكِ إختيار 4 حبّات منها فقط لوضعها داخل عبوة من الكرتون، ولكنّ هذه العلبة تتألف من 10 فجوات...

فكيف ستقومين بتنظيمها؟

اختبار لنقاط القوة في الشخصية من خلال إختيار عبوة واحدة

pixabay

إختاري النمط الذي قد تلجئين إليه تلقائياً، دون التفكير في الموضوع ملّياً.

فلنحلّل إجابتكِ!

  • إن إخترتِ النمط A: أنتِ شخصية مبدعة ومبتكرة، إذ تتوصلين دائماً إلى حلول لا تخطر ببال أحد لأي مشكلة تواجهكِ أو تواجه أصدقاءكِ. تستطيعين إنجاز عدد هائل من المهام في الوقت نفسه، وإتقانها كلّها!
  • إن إخترتِ النمط B: أنتِ شخصية قيادية بإمتنياز، إذ تحسنين تنظيم كلّ المهام المطلوبة منكِ، والتنسيق ما بين مختلف الأصعدة في حياتكِ. تتمتعين بقدرة تحليل مذهلة تتيح لكِ رؤية الأمور كما هي، وبالتالي وضع مشاعركِ جانباً للتعامل معها بحكمة!
  • إن إخترتِ النمط C: أنتِ شخصية مطواعة وسلسة، فلا تعقّدين الأمور من حولكِ، وتعرفين كيفية الإستمتاع بما تقدّمه لكِ الحياة، حتّى ولو عاكستكِ الظروف. إبتسامتكِ لا تفارق وجهكِ، كما أنكِ تمدّين الآخرين من حولكِ بالإلهام والطاقة الإيجابية!
  • إن إخترتِ النمط D: أنتِ شخصية كاريزماتيكية وساحرة، إذ تستطيعين إقناع الآخرين من حولكِ بفكرة ما بكلّ سهولة. تمتتعين بعزيمة كبرى لتحقيق كلّ أحلامكِ مهما حاولت العواقب ردعكِ. قراراتكِ دائماً حازمة وتخلو كلياً من التردد!

فمن كان ليظّن أنّ البيض قادرٌ على كشف أبعاد شخصيتكِ؟ أخبرينا عن نتيجتكِ ضمن خانة التعليقات وشاركي هذا الإختبار الممتع مع صديقاتكِ!

إقرئي المزيد: من هو الشخص الذي شعرت بأنه أقرب إلى القلب؟ الإجابة تكشف أبعاد شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!