عدد الخيول يكشف شخصيتك! من أنتِ؟

اختبار عدد الخيول يكشف شخصيتك

هل تعلمين أنّ إشارات صغيرة قد تكون كافية لتكشف الكثير عن شخصيتك؟ إليك اختبار جديد يرتكز على حاسة النظر والعين ويكشف الكثير .حاولي قبل قراءة ما يلي أن تقومي بعدّ الأحصنة الموجودة في الصورة لنكشف لك لاحقاً عن جوانب عميقة من شخصيتك.

حصان واحد: أنتِ إدارية!

إذا تمكنت من رؤية حصان واحد فهذا يعني أنّك شخص ينظر إلى الأمور بصورة أوسع ولا تهمه التفاصيل. تتعاملين مع المواضيع والأشياء ككل وليس كأجزاء. أنتِ مثقفة وتعرفين كثيراً عن الأمور الحياتية ولكن تتسرعين في قراراتك ولا تكترثين بالتفاصيل والأمور العميقة.

تتناسب صفاتك مع الإدارة أي أنك ستبرعين في إدارة الشركات خصوصاً أنّك تعرفين كيف تحسبين النتائج قبل الجميع، إذ يمكنك رسم صورة نهائية لها قبل أن يلتقطها أي شخص.

على الرغم من وجود كل هذه الصفات المدهشة فيك، إلا أنّك لا تزالين تبحثين عن الكمال وتعملين على تطوير نفسك.

بين 5 و 10 حصان: منطقية!

لديك صفات من الكمال، لا تعطي التفاصيل الصغيرة أكثر من حجمها وتركزين على الأشياء الجديرة بالاهتمام. طريقتكِ في صنع القرار منطقية ومعقولة.

على الرغم من كونكِ شخصًا عاقلًا، إلا أنّكِ تمتلكين طريقة عشوائية في العمل. لكن هذا لا يمنعك من تحقيق أهدافكِ. ليس لديك طريقة نظامية للعمل ما قد يخلق لك بعض المشاكل.

تحبين الحركة ولا تتوقفين عنها أبداً ودائماً تبحثين عن طريق لتكملي نشاطك، ما يدفعك أحياناً للاعتقاد أن قدراتك أكبر بكثير مما هي في الواقع لذلك فأنت تفرطين في الأمور دون أن تدركي ذلك، لكن هذا الأمر جيد لأنّه يعني أنّك لا تقبلين الفشل.

أنتِ شخص مثالي وتسعين للكمال وشديدة الوضوح

11 أو أكثر: مثالية!

أنتِ شخص مثالي وتسعين للكمال، شديدة الوضوح، تلاحظين أشياء يفشل الآخرون في رؤيتها. لديك طبيعة مسؤولة جدًا ولهذا لا تفوّتين ملاحظة أصغر الأشياء. لهذا السبب يحب الناس للعمل معك. يعلمون أنكِ لن تخذليهم.

غالبًا ما تصابين بالحالات التي لا تكون متأكدة فيها من أنه يجب عليك متابعة شيء ما أو الاستمرار في العمل عليه. أنتِ تعتقدين أنّه يمكنك تحسين كل شيء وهذا هو سبب عدم معرفتك بوقت للتوقف. أنت غير راضية أبدًا عن النتائج النهائية.

أي شخصية أنتِ؟ شاركينا النتيجة نتحداكِ أن تسجلي 15\15 في هذا الإختبار للغة العربية!