ما العنصر الذي رأيته أولًا في الصورة؟ إجابتك تكشف الكثير عنك!

اختبار شخصية من خلال ما ترينه اولا في الصورة

تريدين التعمق أكثر في بعاد شخصيّتك وإكتشاف المزيد عن نفسك؟ سئمت من الإختبارات السابقة التي خضعت لها معنا كاختبار الريشة واختبار معرفة عدد الاقلام في الصورة وغيرها؟ جئناك هذه المرّة باختبار مميز يستند الى أسس علميّة من طبّ النفس ويأتيك بنتائج دقيقة عنك. كلّ ما عليك القيام به النظر الى الصورة وتحديد العنصر الأول الذي ترينه فيها! فما الذي رأيته؟

الطفل

اذا كان الطفل أول شيء ترينه في الصورة فهذا يعني أنّك امرأة تحبين الإعتناء بنفسك وإيجاد وقت للإهتمام بنفسك. لكنك أحيانًا تجبرين نفسك على القيام ببعض الأمور مراعاة لراحة الآخرين ومشاعرين! لا تجبري نفسك على القيام بأي أمر او الخروج عندما لا ترغبين بذلك من أجل الآخرين!

الثنائي

اذا كان الثنائي أول ما لفت انتباهك عندما نظرت الى الصورة فهذا يعني أنك انسانة تحبين اصدقاءك كثيرًا لكنك لست من محبي الحفلات الصاخبة او الخروج دائمًا. كما وانك لا تحبين التواجد مع مجموعات كبيرة ولا تكونين صداقات كثيرة. تكتفين ببعض الصديقات المقربة منك.

الأشجار

وأخيرًا، ان كانت الأشجار العنصر الأول الذي رأيته في الصورة فهذا دليل على انك امرأة مغامرة وحبة للحياة، تحبين الخروج مع صديقاتك والضحك والقيام بالمشاريع كما وأنك منفتحة على كلّ ما هو جديد، لا تجدين صعوبة في التغيير بل أكثر من ذلك أنت إنسانة تبحثين عن التغيير بشكل دائم!

إقرأي أيضًا: إختبار: هذا ما تكشفه رموشك عن شخصيتك!