إختاري اللون المفضل لديك من الصورة، لنكشف لك أجمل صفة فيك!

اختبار شخصية من اللون المفضل في الصورة

بعد ان خضنا معًا سلسلة من اختبارات الشخصية من خلال عنصر واحد وبعد ان أشارت بعض الابحاث الى أنّ الألوان التي تفضلينها وتختارينها دائمًا لأغراضك ام مقتنياتك او ملابسك تكشف بعض الأسرار عنك وعن شخصيتك، جئناك باختبار يكشف أجمل صفة فيك وذلك من خلال اللون الذي ستختارينه في الصورة، فما لونك المفضّل منها؟

  1. اذا اخترت اللون الأزرق فأكثر ما يميزك عن غيرك هو الهدوء والسلام في داخلك، فالأزرق هو لون السماء والبحر. انت انسانة منفتحة على الآخرين لكن متكتمة.

  2. اما اذا اخترت اللون الأحمر فأكثر ما يميزك أنك امرأة واثقة من نفسها ولا تخشى التعبير عن أفكارها وعن مشاعرها.

  3. اذا وقع اختيارك على اللون الأخضر، فأكثر ما يميزك عن غيرك أنك تبحثين عن الإستقرار المادي على الدوام وتولين أهمية كبيرة للعمل في حياتك.

  4. من تختار اللون الزهري او الوردي امرأة طيبة القلب الى أقصى الدرجات ومتعاطفة مع الآخرين لكن قد تكون نظرتها الى الحياة سطحية أحيانًا.

  5. اذا اخترت اللون البنفسجي فهذا يعني أنك امرأة طريفة وتحبين المرح كما وأنك لا تخشين خرق التقاليد، انت انسانة مغامرة ومحبة للحياة.

  6. اختيارك للون الأصفر يعكس طبيعتك المليئة بالطاقة والحيوية والانفعالات الإيجابية. تنشرين الإبتسامة في كلّ مكان تذهبين اليك وهذه أجمل صفة فيك.

  7. يعكس اللون الأبيض البراءة والنقاء وهذا ما يميزك عن غيرك. تتميزين بالدقة في أعمالك وبنواياك الحسنة!

  8. وأخيرًا، ان كان اللون الأسود المفضل لديك فأنت انسانة مزاجية ومتشائمة مرات كثيرة، تتمتعين بشخصية قوية لكنك خجولة في الوقت عينه وهذا ما يميزك!

إقرأي أيضًا: خدعة بصرية كفيلة بتحليل شخصيتكِ: ما العنصر الذي لفتك أولاً؟