اختبار شخصية فريد من نوعه سيكشف أولوياتك في الحياة!

اختبار شخصية غريب وفريد من نوعه سيفاجئك فجربيه

هذا الاختبار الذي سنقدمه لك هو الأول من نوعه، فأنت لم تصادفي تحليلاً مشابهاً له من قبل فهو غير مألوف وغريب لكنه مشوق وفريد من نوعه في الوقت نفسه، لهذا ننصحك بعدم الخروج قبل أن تقومي بتجربة هذا الإختبار. لأنه ما عليك الاّ قراءة القصة القصيرة في الاسفل وبعدها فقط أجيبي على السؤال الذي سيكون بمثابة اختبار لك، لمعرفة أولوياتك في الحياة.

هناك جزيرتن قريبتين من بعضهما البعض، يعيش على الأولى شخصين برباريين وشخص متحضر وعلى الجزيرة الثانية، مجموعة من الناس من بينهم فتاة مغرمة بالرجل المتحضر.

في يومٍ من الايام طلبت الفتاة من الملاح الوحيد في جزيرتهم إصطحابها الى الجزيرة المجاورة، لكنه رفض أن يأخذها إلاّ في حال أعطته 1000$، لكنها بعدما سمعت بهذا المبلغ الخيالي صدمت وذهبت الى الرجل الحكيم على جزيرتها وأخبرته قصتها.

استمع الرجل الحكيم بكل انصاف اليها وعندما طلبت رأيه في ما حصل قال لها "افعلي ما يمليه عليك قبلك"، لهذا قبلت الفتاة بعرض الملاح ودفعت له المبلغ المطلوب لأنها كانت متشوقة لرؤية حبيبها. لكن عندما وصلت كان أحد الرجال البرباريين واقفاً على الشاطئ فقام باخطتافها، وهكذا عندما وجد الرجل المتحضر الفتاة التي كان يحبها ظن بأنها لم تأتي لتقابله بل لتقابل الرجل الآخر فغضب منها وطلب منها أن تغادر الجزيرة فوراً وتعود الى جزيرتها، لانه لم يعد يحبها، فعادت الفتاة حزينة ومنكسرة القلب الى جزيرتها.

الآن بعد أن قرأت هذه القصة القصيرة ما عليك القيام به هو تقييم وترتيب جميع الشخصيات الخمسة من القصة (البرباري، رجل متحضر ، فتاة ، ملاح ، رجل حكيم) من الأفضل إلى الأسوأ. وبعد ذلك اقرأي كل من هذه الشخصيات ماذا تمثل من أولويلتك في الحياة.

  • البرباري: يمثل أهمية العلاقة الحميمة بالنسبة لك.
  • الرجل المتحضر: يمثل أهمية رأي الناس والآخرين بك وبحياتك.
  • الفتاة: يمثل حاجتك الى الدخول في علاقات عاطفية وتأثيرها الكبير على استمراريتك في الحياة.
  • الملاح: يمثل تقديرك لأهمية الأمور المادية والملموسة بالنسبة لك في الحياة.
  • الرجل الحكيم: يمثل اعتمادك على المنطق والوعي في حياتك والقرارات التي تتخذينها.

في الختام نتمنى أن يكون قد أعجبك هذا الاختبار الفريد منوعه والجديد، ولا تنسي أن تشاركيه مع الأصدقاء والمحبيين كي تتثنى لهم الفرصة القيام بهذه الاختبار الغريب.

إقرأي أيضاً: بيضاوي دائري مستطيل أو ماسي: تحليل الشخصية من ملامح الوجه