ما هو اختبار الحمل قبل موعد الدورة بالملح؟

اختبار الحمل قبل موعد الدورة بالملح

المواضيع

  • اختبار الحمل قبل موعد الدورة بالملح
  • إختبارات حمل اخرى
  • أهم أعراض الحمل

إن كنت تتساءلين ما هو اختبار الحمل قبل موعد الدورة بالملح فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على كيفية إجراء هذا الإختيار والطرق الاخرى التي تكشف الحمل.

من المعروف أن مُنذ القدم، كانت النساء تعتمد على العديد من الطرق التقليدية لتكشف عن وجود الحمل، ومن بين هذه الطرق هي طريقة الحملح التي سنحدثك عنها في هذ المقال.

اختبار الحمل قبل موعد الدورة بالملح

يحب أن تعلمي أن إختبار الحملح هو إختبار تقليدي صُنع من باب التسلية وحسب ولا يكشف أبداً عن وجود حمل ولا يمكن الإعتماد عليه للتأكد من وجود حمل. وللقيان بهذا الإختبار، كل ما عليك فعله هو التبول في الصباح ووضع هذا البول في وعاء وإضافة القليل من الملح عليه والإنتظار للقليل من الوقت. فإذا تغير لون هذا السائل وظهرت الرغوة عليه فهذا دليل على الحمل.

إختبارات حمل اخرى

الى جانب إختبار الملح، هناك العديد من الإختبارات التقليدية والغير العلمية الاخرى مثل:

  • إختبار السكر: يُعتبر إختبار الحمل بالسكر أيضاً من الطرق التقليدية للكشف عن وجود حمل وهي تتمثل بوضع القليل من البول الخاص بك في وعاء وإضافة إليه القليل من السكر، وفي حال لم يذوب السكر فهذا يشير انك حامل.
  • إختبار معجون الأسنان: كرري نفس الطريقة الآن لكن مع وضع القليل من معجون الأسنان، فإذا كنت حامل، سيتغير لون البول والمعجون الى الأزرق.
  • إختبار صودا الخبز: ضعي القليل من صودا الخبر في وعاء يحتوي على البول الخاص بك، فإذا ظعرت الفقاعات هذا يعني أنك حامل.

أهم أعراض الحمل

أما بالنسبة للأعراض التي تُثبت لك وجود حمل، فإليك أهمها:

اذاً، تبقى كل هذه الإخبتارات غير عملية ولا يمكن الإعتماد أو اللجوء إليها للتأكد من وجود حمل، فإن كنت تشكين بوجود حمل، قومي بعمل إختبار تحليل الحمل المنزلي الذي يؤكد لك صحة هذا الأمر!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟