أفضل اختبارات لكشف الحمل بالصور !

اختبارات كشف الحمل

غالبًا ما تلجأ المرأة إلى الخضوع للفحوصات الحمل المنزلية لكشف الحمل. لكن تتعدّد كثيرًا أنواعها وتحتار المرأة باختيار أفضلها. تابعينا في هذا النص لتكتشفي أفضل 6 فحوصات منزلية يمكن للمرأة الخضوع لها للتأكد في حال تم حدوث الحمل أم لا.

فحص الحمل الرقمي ClearBlue

اختبارات كشف الحمل

يعمل هذا الفحص من خلال تبول المرأة على الجهة الواسعة من التحليل. أما بعد نحو ثلاث دقائق فتظهر النتيجة على التحليل من خلال ظهور كلمة "حامل" أم "غير حامل".

- First Response Early Result:

اختبارات كشف الحمل

تخضع المرأة لهذا الفحص من خلال التبول على الفحص ويتمكّن الإختبار من تحديد في حال كان هناك وجود لهرمون الحمل في الجسم. أما بعد ثلاث دقائق، فيظهر الفحص خط زهري اللون في حال لم تكن المرأة حاملاً وخطين في حال كانت حاملاً.

  • فحص Wondfo :
اختبارات كشف الحمل

إن هذا الفحص مصنوع من ورقة عباد الشمس.فما على المرأة فعله هو التبول داخل كوب صغير ووضع الفحص في داخله لمدة خمس دقائق. بعد ذلك ستظهر النتيجة على شكل خط أو خطين مثل الفحوصات غيرها.

- First Response Gold:

اختبارات كشف الحمل

يعتبر هذا الفحص مزيجاً بين فحص الـClearBlue والـFirst Response Early Result. يستعمل هذا الفحص بالطريقة ذاتها مثل الفحوصات الأخرى ولك تظهر النتيجة "نعم +" في حال كانت حاملاً و"كلا -" في حامل لم تكوني حاملاً.

فحص NewChoice:

اختبارات كشف الحمل

على المرأة التبول في كوب صغير ومن ثم استخدام القطّارة التي تأتي بالعلبة مع الفحص لإضافة عدة قطرات من البول في منطقة معينة من الإختبار.

فحص ClearblueAdvanced:

اختبارات كشف الحمل

فهذا الفحص ليس مثل فحوصات الحمل الأخرى إذ إنه يظهر للمرأة أيضًا في أي مرحلة أو أسبوع من الحمل هي تقريبًا.

أخيرًا، تنصح المرأة دائمًا باستشارة طبيبها المعالج فور علمها بحملها لأخذ كل التدابير من أجل سير عملية الحمل في شكل صحي وسليم.

إقرئي المزيد: خطوات سهلة لإجراء تحليل الحمل المنزلي



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟