5 احلام حققيها قبل بلوغك عمر الثلاثين!

احلام على كل امرأة ان تحققها قبل الثلاثين

لكل مرحلة عمرية مميزاتها وتحدياتها أيضًا، كما وأن الأمور التي تعيشينها والأحلام التي تحققينها تختلف من عمر الى آخر ومن مرحلة الى أخرى.

في سن الثلاثين ستتّسمين بالنضج وستجبرين أكثر من أي وقت آخر على تحمل المسؤولية على كافة المستويات. لكن قبل عمر الثلاثين، عليك أن تجري خلف أحلام ستتغير وقد تتلاشى بعد هذا العمر، وهذه الأحلام هي:

جولة حول العالم: نستهل هذه الأحلام بالسفر والقيام بالرحلات مع صديقاتك بحيث تعيشين معهنّ أوقاتٍ لن تتكرر لاحقًا مع ازدياد المسؤوليات والإهتمام بالعائلة والأطفال. اكتشفي حضارات وثقافات جديدة واستغلي نشاطك وطاقتك في هذه المغامرات.

إهتمي بجمالك وبرشاقتك: قبل عمر الثلاثين تستطيعين صب تركيزك على الأمور التي قد تعتبرينها ثانوية لاحقًا. اهتمي ببشرتك وجمالك ورشاقتك طبعًا فأنت الآن قادرة على التحكم بهذه الأمور أكثر من أي وقت آخر.

قومي بتسريحة مجنونة: أتحبين الشعر القصير؟ او الشعر ذات اللون الوردي؟ ماذا عن بعض الخصل الزرقاء؟ لا تترددي في القيام بكل ما ترغبين به في شكلك الخارجي ففي عمر الثلاثين لن تليق بك هذه الأمور أبدًا.

إلتقطي صورة لنفسك كل يوم ولمدة عام: من الجميل جدًا أن تحتفظي بصور اتخذتها لنفسك يوميًا ولمدة عام لأنك سوف تلاحظين التغيير الذي طرأ على مظهرك والنضج الذي سيبدو على ملامحك مع مرور الوقت.

الزواج والأطفال: وأخيرًا، الإنجاب هو حلم كل امرأة وشابة على الإطلاق لذا اسعي وراء حلمك هذا ولا تتأخري كثيرًا في الإنجاب لكي لا يكون الفارق بينك وبين أطفالك كبيرًا في المستقبل!

إقرأي أيضًا: ما رأيكِ في الحمل في عمر الثلاثين؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!