مفاجأة: احلام تترك "ذا فويس 4" ونوال الكويتية بديلتها فما الدوافع؟

احلام تترك ذا فويس ونوال الكويتيه بديلتها

كلّنا نعلم بأنّ الحلقات الأولى من برنامج المواهب "ذا فويس 4" قد أُنجزت بالكامل وقد أنهى أعضاء لجنة التحكيم الجُدُد الذين سبق أن تعرّفنا عليهم منذ أشهر تصويرها من ألفها إلى يائها، وذلك في أجواءٍ قيل أنّها اتّسمت بالمرح والتآخي والسلام بين هؤلاء الحكّام.

هذا البرنامج الذي سيبصر النور في 2 ديسمبر المقبل وبات الجمهور العربي كلّه ينتظر يوميّاً أي صورة أو لقطة قد يقوم هؤلاء الأعضاء بنشرها من كواليسه عسى أن تنقل أي تفاصيل أو معلومات هامّة عمّا يجري وراء الستارة.

وكانت الأمور جميعها تجري على ما يرام إلى أن حصل ما لم يكن في الحسبان والتوقعات والفرضيّات وإلى أن تم ما لم يكن أحد يفترضه ويفكّر به حتّى ألا وهو انسحاب احلام التي احتفلت بعيد العلم الاماراتي من البرنامج وتخلّيها التام عن المقعد الذي كان قد مُنح لها والذي كانت هي من أعلمتنا به منذ البداية.

نعم انسحبت الفنانة أحلام الشامسي بشكلٍ مفاجئٍ من هذا العمل بعد أن كانت قد روّجت لوجودها فيه وسوّقت له مراراً وتكراراً وبحماسٍ كبيرٍ تاركةً وراءها فراغاً سرعان ما وجدت إدارة "mbc" الحل لملئه.

نعم هي نوال الكويتيه التي ستحل مكان الفنّانة الإماراتية التي لم تتحدّث أصلاً بعد عن هذا الموضوع المشكوك بأمره، التي لا تزال صامتة ومحافظة على سكوتها وهدوئها إزاء هذه الصاعقة التي أكّدتها وأشارت إليها بنفسها نوال بتغريدةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر حين كتبت قائلةً: "أشكر إدارة قناة الـ mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice، سعيدة بالدعوة"، وهو الإعلان الذي كان كفيلاً بتوضيح ما يجري من دون الدخول في تفاصيل الأسباب التي دفعت بالشامسي إلى الإنسحاب.

وحتى الساعات الأخيرة لم تتوضح بعد الأسباب التي دفعت بالملكة أحلام للرحيل عن البرنامج الا أنه بات من المؤكد أن الفنانة نوال الكويتية ستكون بديلتها والتي لا شك في أنها ستتميز جدًا بحضورها في لجنة التحكيم!

للمزيد: بالصورة: أحلام تدعو لأولادها في يومهم الدراسي الأول على طريقتها الخاصة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج