نتحداكِ أن تحزري من هو والد الطفل في هذه الصورة!

احجية والد الطفل في الصورة

هل تحبّين التحدّيات التي تحفّز دماغكِ وتتحدّى ذكاءكِ؟ بعد أن أطلعناكِ في هذا السياق سابقاً على أحجية عدد المثلثات في هذه الصورة، جئناك هذه المرّة بتحدّي آخر شغل رواد الإنترنت، وإختلفت الإجابات عليه؛ فهل تستطيعين تمييز الأب في اللقطة التالية؟

أنظري إلى الصورة بتمّعن وحاولي أن تحدّدي الرقم الذي يعود لوالد الطفل، والرقم الذي يعود لوالدته:

احجية والد الطفل في الصورة

facebook

تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ تعديل هذه الصورة قليلاً، وذلك من خلال تمويه الأجزاء حول البطن والخصر التي قد تفضح حنس الشخص بسرعة، لتصعيب التحدّي قليلاً.

ولكن رغم ذلك، هل تمكنّت من تحديد الوالد؟ هل هو رقم 1 أو 2 برأيكِ؟ في الواقع، لا تقلقي إن وجدت نفسكِ محتارة أمام الإجابة، فأنتِ كالشريحة الأكبر من روادد الإنترنت الذي ترددوا قبل إعتماد إجابة ثابتة.

إمنحي نفسكِ 30 ثانية إضافية على الأقل للتحديق في مختلف أبعاد الصورة للتأكدّ، ثمّ قارني إجابتكِ بالحل أدناه!

الحلّ:

في الواقع، والد الصبي هو الرقم 2 وليس 1؛ وإن كنتِ تتساءلين عن الدليل الذي تمّ الإستناد عليه لمنح هذه الإجابة، فالأمر في غاية البساطة. لاحظي كيف أن يدي الشخص رقم 1 هما أصغر من ناحية الحجم نسبياً وأكثر نعومةً. الأمر نفسه ينطبق على منطقة الخصر والصدر، ولو لم يكن الأمر ملحوظاً بشكل كبير.

فهل نجحتِ في الإجابة بشكل صحيح عن هذه الأحجية؟ أخبرينا ما إن تمكنتِ من فكّها أم فشلتِ، ولكن دون الكشف عن الحل، ضمن خانة التعليقات، وشاركيها مع صديقاتكِ لتحدّيهنّ أيضاً!

إقرئي المزيد: أحجية فشلت في حلّها الأكثرية: ما عدد الطابات في هذه الصورة؟