اجمل وجهات السياحة في سويسرا!

اجمل وجهات السياحة في سويسرا

تخططين للسفر برفقة عائلتك في الصيف؟ بعد ان عرفناك على اهم وجهات سياحة 2019 وان كنت ترغبين في زيارة سويسرا تحديدا، اليك اجمل وجهات السياحة في سويسرا في ما يلي.

اجمل الوجهات السياحية في سويسرا

وبعدان تعرفنا على افضل الوجهات السياحية في الشتاء، ومع اقتراب قدوم فصل الصيف، جئناك باجمل الاماكن التي يجب ان تزوريها ان قررت السفر برفقة عائلتك الى سويسرا.

انترلاكن

انترلاكن من اهم المدن السياحية في سويسرا وتضم عددا من مناطق الجذب السياحي التي تشمل الاماكن الطبيعية من بحيرات و انهار بالاضافة الى منتزهاتواسواق ومعالمتاريخية ومطاعم ومقاهي كذلك.

انترلاكن

زيورخ

زيورخ من اكبر المدن في سويسرا وتضم اماكن متنوعة للتسوق والطعام والرحلات العائلية، ويعد مناخها اللطيف جاذبا كبيرا للسياحة العائلية. تجدين في هذه المدينة تجد ارقى الفنادق والشوارع والاسواق.

زيورخ

لوغانو

طبيعتها الساحرة واطلالها على "بحيرة لوغانو" يجعلان من هذه المدينة من اهم الاماكن السياحية في سويسرا. تحيط بها الجبال الشامخة كما وتضم معالم تاريخية سويسرية كما وانها تتميز ببعض الملامح الايطالية نظرا لقربها من ايطاليا.

لوغانو

لوزيرن

تعتبر مدينة لوزيرن من اجمل الاماكن في سويسراوتتميز بموقعها على ساحل بحيرة لوسيرن الرائعة ورابع اكبر بحيرات سويسرا. يحيط بهذه المدينة عدد من الجبال الرائعة. لا تفوتي الذهاب اليها والاستمتاع بمناظرها الخلابة برفقة عائلتك.

لوزيرن

إقرأي أيضًا: اقصدي اجمل افضل وجهات السياحة في ايطاليا