اجمل وجهات السياحة في سنغافورة!

اجمل وجهات السياحة في سنغافورة

تخططين للسفر برفقة عائلتك ولم تختاري بعد الوجهة؟ بعد ان عرفناك على اهم وجهات سياحية لعام 2019، وان اردت السفر الى سنغافورة على وجه الخصوص، تعرفي معنا الى اجمل وجهات السياحة في سنغافورة في هذا المقال من عائلتي

اجمل اماكن السياحة في سنغافورة

قد لا تكون ارخص دولة سياحية في العالم لكنها من بين الارخص من دون ادنى شك، كما وان سنغافورة من اجمل الوجهات السياحية في العالم وتقع على جزيرة جنوبي ماليزيا. ان اردت السفر الى هذه البلاد فلا تفوتي عليك الاماكن التالية:

جزيرة سنتوسا

تعد هذه الجزيرة الوجهة الاولى للترفيه في سنغافورة فهي تضم اهم الاماكن الترفيهية بالاضافة الى ارقى المنتجعات. لا تترددي في زيارتها برفقة عائلتك!

 جزيرة سنتوسا

حدائق الخليج

حدائق الخليج Gardens by the Bay من اجمل الاماكن التي يمكن ان تمري بها اثناء زيارتك لسنغافورة وهي عبارة عن ثلاث حدائق على الواجهة البحرية وهي حديقة جنوب الخليج وحديقة شرق الخليج وحديقة الخليج الوسطى. تحتوي هذه الحدائق على مناظر خلابة ستعجبك انت وعائلتك!

 حدائق الخليج

حديقة حيوانات سنغافورة

وان كنت من محبي الحيوانات فهذه الحديقة من اجمل الاماكن في سنغافورة كما وانها تعد من بين اكبر حدائق الحيوانات في آسيا. تضم اكثر من 315 نوع مختلف من الحيوانات منها نادر ومهدد بالانقراض

حديقة حيوانات سنغافورة

الميرليون بارك

الميرليون هو مخلوق اسطوري برأس اسد وجسم سمكة له دلالاته فى تراث سنغافورة وثقافتها ويعتبر هذا التمثال ايقونة السياحة في سنغافورة. اياك ان تزوري سنغافورة من دون المرور بهذا المكان.

الميرليون بارك

إقرأي ايضًا:أخطاء شائعة توقفي عن القيام بها في سفرياتك!