اجمل وجهات السياحة في النمسا

اجمل وجهات السياحة في النمسا

هل بدأت بترتيب شنطة السفر لرحلتك القادمة الى النمسا؟ لحظة! هل تعرفت على اجمل وجهات السياحة في النمسا؟ اقرأي هذا المقال قبل ان تزوري البلد.

قصر شونبورن:

ان قصر شونبورن هو قصر تاريخي بني أكثر من ثلاثة قرون ليكون المقر الصيفي للقيصر. يتكون هذا القصر من 1440 غرفة جميلة ويتميز بمتاهة يحبها كل الزوار وألعاب مثيرة تحفز العقل. بالاضافة الى ذلك، تساعدك الجولة في القصر على التعرف على حياة الأسرة القيصرية من خلال التنقل في غرف القصر الكثيرة وأسواره المتعددة.

بحيرة زيل:

تقع بحيرة زيل في مدينة زيلامسي والتي هي واحدة من اشهر المدن السياحية في النمسا. تتميز هذه البحيرة بجمالها الخلاب وموقعها المميز خاصة وأنها موجودة بالقرب من منتزه إليزبيث الشهير. يمكنك سيدتي ركوب القوارب في البحيرة ومشاهدة مدينة زيلامسي عن قرب. وفي حال كنت تحبين السباحة والغوص ننصحك بهذه البحيرة التي تعتبر من اشهر الاماكن للغطس في الصيف.

قلعة هوهن سالزبورغ:

ان قلعة هوهن سالزبورغ هي قلعة تاريخية تتميز بمبانيها الحجرية وارتفاعها عن سطح الأرض اذ تم بناؤها على قمة جبل فيستونجسبيرج. ولهذا السبب، ان الطريقة الوحيدة ليصل بها السائحون إلى هذه القلعة هي عبر التلفريك التي تكشف لهم عن أجمل المناظر الطبيعية لنهر السالزاك الذي يمر بجوار القلعة.

محل ولادة موزارت:

يعتبر هذا المكان في مدينة سالزبورغ المكا الامثل لتخليد حياة الموسيقار العالمي موزارت الذي ولد عام 1756. يشكل هذا المتحف جزء كبير من حياة الفنان العالمي حيث يقام فيه العديد من الورش الفنية واللقاءات بين محبي الفن الراقي.

اخيرا، لا تنسي سيدتي انه هناك بعض النصائح للسفر التي يجب عليك اتباعها قبل ركوب الطائرة مثل تعلم بعض الكلمات من لغة البلد الأم.