تعرفي على اجمل وجهات السياحة في البرازيل

اجمل وجهات السياحة في البرازيل

تستقطب البرازيل الأضواء السياحية في اميركا الجنوبية اذ تعتبر واحدة من اجمل اماكن سياحية، لذلك سنقدم اليك في ما يلي لائحة باجمل وجهات السياحة في البرازيل لتستكشفيها وتزوريها مع اصدقائك او عائلتك.

ريو دي جانيرو:

تعتبر ريو دي جانيرو من اشهر المناطق السياحية في البرازيل اذ تتميز بشواطئها الجميلة ومطاعمها التي لا تنام. لا تفوتي فرصة ركوبك التلفريك لصعود ما يعرف برغيف السكر. تعتبر هذه المدينة مقصدا للعائلات.

ساوباولو:

تعد مدينة ساوباولو من أكبر مدن البرازيل وأكثرها إكتظاظا بالسكان. تشتهر هذه المدينة بالمتاحف الأثرية والأسواق الشعبية، كما أنها أشهر حاضنة للجاليات العربية المهاجرة. ولا يمكننا ان ننسى ايضا أن البرازيل هي من أهم مشجعي كرة القدم؛ حيث تضم ساوباولو العديد من الأندية الرياضية الشهيرة.

سانتوس:

تقع مدينة سانتوس في ولاية ساوباولو، وتعرف هذه المنطقة بالمدينة القديمة التي تضم العديد من الوجهات السياحية الثقافية التي يزورها العديد من الاشخاص للاستمتاع بالهدوء والسلام. لقد ارتبط اسم مدينة سانتوس بلاعب قرة القدم الشهير بيليه الذي أنشأ له البرازليون متحفا لتكريمه.

ماناوس:

تقع ماناوس في قلب اكبر محمية طبيعية في البرازيل التي تعرف باسم غابة الأمازون. لا يمكن الوصول إلى هذه المحمية الطبيعية إلا بالقوارب أو الطائرات. إذا كنت من محبي رحلات الأدغال والمغامرات الإستوائية، لا بد من أن تزوري فنادق ماناوس كي تعيشي مغامرة لا تنسى.

لا تترددي سيدتي في زيارة البرازيل لتقضي اجمل الاوقات في هذه الدولة السياحية التي تعتبر من افضل الوجهات السياحية في منطقة اميركا الجنوبية.