إليك اجمل افكار لحفلات الاطفال

اجمل افكار لحفلات الاطفال

هل اقترب عيد ميلاد طفلك وما زلت لا تعلمين كيف تريدين الإحتفال بهذا اليوم المميز؟ لا يجب أن يمر هذا اليوم وكأنه نهار عادي إذ سيتذكره طفلك لبقية فترة حياته. لكن لا تقلقي حيال هذا الأمر إذ تقدّم لك "عائلتي" أجمل افكار لحفلات الاطفال.

بدايةً، عليك أن تفكري مليًا بالأمور التي يحبها طفلك والتي تهمه وعلى هذا الأساس تبدأين بالتخطيط للمشاريع التي تريدين القيام بها. أما من بين بعض الأفكار التي يمكنك الإعتماد عليها فتتضمّن:

  • مشاهدة الفيلم: في حال كان طفلك يحب مشاهدة الأفلام بشكلٍ كبير، يمكنك وضع شاشة كبيرة في الفناء الخلفي وجلب البطانيات والشراشف ووضع الزينة والبالونات الملونة. في هذه الحالة، تكونين قد نظمت حفلة فريدة من نوعها لطفلك. سيعيش طفلك وأصدقاؤه مساءً ساحراً لن ينسوه أبدًا.
  • البون فاير: يعتبر البون فاير فكرة من أجل الإحتفال بعيد ميلاد طفلك في الهواء الطلق. ما يمكنك فعله هو شعل شعلة صغيرة حيث يمكن للاطفال تذويب حلوى الخطمي أو ما يعرف أيضًا بالمارشميلو وغيرها من الأطعمة اللذيذة. حتى ويمكنك وضع يعض الخيمات للتخييم وقضاء الليلة في الطقس الجميل.

هذا ويمكنك مفاجئة الطفل من خلال التحضير للحفلة كلها من دون معرفته بأي أمر. تحدثي مع أصدقائه واتفقي معهم على الوقت والالمكان المعين. وفي حين سيظن الطفل أنك لم تحضري أي شيء مميز لعيد ميلاده، سيتفاجأ كثيرًا عند معرفته بكل ما قمت به من دون علمه.

في هذه الحالة، يمكنك تنظيم الحفلة في المنزل وتحضير الأطعمة التي يحبها طفلك أو يمكنك الحجز في مكان حيث يمكنه تمضية نهاره باللعب مع أصدقائه.

لذلك، فكري مليًّا بالموضوع وحضّري حفلة لن ينساها أبدًا!

إقرئي أيضًا: خطوات بسيطة لتحضير أعياد ميلاد الأطفال



إختبار الشخصية

هل تظنين أنكِ تحمين طفلك كلياً من الجراثيم؟ إختبري تصرفاتكِ وستفاجئين بالنتيجة!