تخلّصت من 35 كيلغراماً، إليك الرجيم الذي اتبعته!

اتبعت ريجيما يرتكز على الاعشاب والتغير الكبير في جسمها فاجأها!

في اطار رغبتنا في انقاص الوزن والحصول على جسم مثالي نبحث عن اطعمة تساعد على انقاص الوزن ومنها مثلا الكيتو دايت وغيرها من انواع الدايت الرائجة عالميا. والهدف ذاته، دفع بيلا، الفتاة البالغة من العمر 29 عاما والتي تقطن في ولاية فلوريدا الاميركية ان تتبع نظاما غذائيا يرتكز على الاعشاب، علّها تتخلص من الكيلوغرامات الزائدة بعد ان بلغ وزنها 100 كيلوغراما.

تخلصت من 35 كيلوغراما!

بعد طلاقها من زواجها الذي دام 6 سنوات، فقدت بيلا كل المحفزات ومنها الحفاظ على جسم مثالي، وهذا ما جعلها تكتسب الكثير من الكيلوغرامات الزائدة فبلغ وزنها 100 كيلوغراما.

لكن بعد فترة وجيزة، لاحظت بيلا ان انتقامها من نفسها ليس امرا صائبا وبالتالي بدأت تبحث عن طريقة مثالية لانقاص الوزن، وهذا ما دفعها الى اتباع رجيم الاعشاب الذي ساعدها في خسارة 35 كيلوغراما واعاد بالتالي ثقتها بنفسها.

View this post on Instagram

⁣⁣⁣ You can say you want to make a change but change won’t happen until you do something about it. ⁣⁣⁣ ⁣⁣⁣ How to start? Write down what you want to change.. now meditate on it. Focus on your ”why” Your ”why“ must be the focus because that’s going to be what fuels you. ⁣⁣⁣ ⁣⁣⁣ My why? Reversing diabetes & high blood pressure that runs in my family. Rest in heaven daddy. I want to be able to very active and healthy for my children! I believe health is true WEALTH. ⁣⁣⁣ ⁣⁣⁣ Stop screaming you want to change but not doing anything about it. Start somewhere 🌱💕 visit resetwithbella.com for your 21 day plant based plan. Link in bio 🌱 🌱💕

A post shared by Plant Based Blogger (@bellagawjas_) on

صحيح ان رجيم الشوربة يساعد على فقدان الوزن في 10 ايام، الا ان بيلا وبعد ابحاثها المتعددة قررت اتباع رجيم الاعشاب، اي الرجيم النباتي الذي يخلو من اي منتج حيواني بما في ذلك الاجبان والالبان.

"لم أكن أدري ما هو الرجيم النباتي، لكن ما أن بدأت باتباعه حتى لاحظت تغيّرا كبيرا في حياتي ليس لناحية شكل جسمي وتخلصي من الوزن وحسب، بل لنظام حياتي ككل اذ اكتسبت مزيدا من الطاقة والنشاط كما ان بشرتي اصبحت نضرة أكثر وخالية من الشوائب"، قالت بيلا في تعليق على احدى صورها على انستقرام.

اما عما يتضمنه الرجيم النباتي، فذكرت بيلا:

  • الفطور: عصير طازج مع شطيرة من الافوكادو
  • الغداء: شطيرة من الخضراوات
  • الوجبات الخفيفة: الفواكهة
  • العشاء: شريحة القرنبيط مع البطاطا المهروسة

اذا كنت تريدين انقاص الوزن بشكل صحي، اتبعي اذا الدايت النباتي او اختاريالحمية الغذائية الخاصة بفصيلة دمك.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟