لماذا وضع هذا الأب فواصل في المقعد الخلفي للسيارة؟

اب توأم ثلاثي يضع فواصل بين اطفاله

تعتبر تربية طفل واحد وبخاصة عندما تكون التجربة الأولى للوالدين تجربة نوعًا ما شاقة حتى يدركا كيفية التعامل مع المولود الصغير ويتكيّف هو الآخر مع عالمه الجديد. فكيف ستكون الحال مع تربية 3 توائم في الوقت عينه؟

عندما أنجبت زوجة جايك 3 توائم أدرك الثنائي أنّ تربيتهم لن تكون بالمهمة السهلة على الإطلاق وأنّ الكثير من التحديات ستكون في انتظارهم. لكن بعد تخطّي جايك وزوجته صعوبات كثيرة حتى بلغ الأطفال الثلاثة عامهم الثاني، كان الثنائي يواجه مشكلة اضطر من أجلها جايك للبحث عن حل جذري لها، فالأطفال كانوا دائمًا يتشاجرون من أجل الطعام وحتى يضربون بعضهم في كل مرة يجلسون فيها بجانب بعضهم في المقعد الخلفي للسيارة.

لم يجد جايك حلًا لفصل الأطفال الثلاثة كزافيي، ستيلا وجود عن بعضهم البعض في السيارة تلافيًا للمشاجرات العنيفة بينهم سوى وضع فواصل بلاستيكية صلبة بما يكفي بينهم لكي يمنع الإحتكاك المباشر بينهم.

يقول جايك إنه يحب اصطحاب أطفاله الثلاثة الى أماكن كثيرة لكنه كان يعاني الأمرّين في إسكاتهم وجعلهم يتوقفون عن البكاء في كل مرة يتشاجرون فيها على الطعام في السيارة. أما بفضل هذه الفواصل فقد أصبحت الرحلات أجمل بكثير والأطفال قد أصبحوا أكثر انضباطًا من قبل.

وفي هذا الصدد، نشر جايك الصورة التي تظهر الفواصل بين الأطفال الثلاثة في المقعد الخلفي من السيارة على مواقع التواصل الإجتماعي. وقد لاقت الصورة ترحيبًا كبيرًا بين رواد هذه المواقع وبخاصة الأهل منهم والذين أعجبوا بهذه الفكرة الخلاقة وقد صمّموا بدورهم على تنفيذها مع أطفالهم!

إقرأي أيضًا: تحذير: إستخدام كرسي الأطفال بهذا الشكل خطير جداً!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟