الظهور الأول لإبن احمد حلمي ومنى زكي

ابن احمد حلمي ومنى زكي

غابت النجمة منى زكي عن عدسات المصورين بعدما أنجبت إبنها "سليم" الذي يعدّ الطفل الثاني للنجمة وزوجها أحمد حلمي. أتى ظهور الطفل في حفل عيد ميلاد الفنانة أصالة وقد غمرت منى الطفل الذي يُعتقد أنه إبنها سليم، راسمةً البسمة على وجهها وبرفقتها النجمة أصالة التي إهتمت بمنى وكل من حضر هذا الاحتفال.

حرصت منى في الحفلة على عدم ظهور وجه الطفل في أي صورة، إذ إنها لم ترغب بنشر صوره على صفحات المجلات لكنّ عدسة المصور الحاضر تمكّنت من أخذ لقطة صغيرة للولد الذي حملته منى إعتقادًا منه أنه سليم.

حتى الساعة، لم تصدر منى زكي أي تصريح تؤكد فيه ما إذا كان الطفل إبنها الثاني "سليم حلمي".

حتى اليوم ما زالت صفحة أصالة الرسمية على فيسبوك تنشر صور الحفلة التي ضمت لفيفًا من الفنانين الذين حضروا خصيصًا لمشاركة أصالة فرحتها. نذكر من هؤلاء: النجمة منى زكي وزوجها الممثل المصري أحمد حلمي، الفنانة أنغام التي تعدّ بمثابة الأخت لأصالة إذ يكنّان محبة وتقديراً لبعضهما إضافةً الى مجموعة من الاصدقاء والاعلاميين.

كما حضر الحفل عائلة أصالة التي تتمثل بوالدتها، أختها أماني نصري، زوجها المخرج طارق العريان، إبنتها المتزوجة شام والتوأم الصغير آدم وعلي.

ابن احمد حلمي ومنى زكي

ما رأيكم بالصور التي نشرتها أصالة على فيسبوك وهل تجدون أنّ الحفلة تليق بها في ظلّ وجود مجموعة من المهرّجين، البالونات وألعاب الصغار؟ شاركونا رأيكم في خانة التعليقات.

Assala Birthday party Photos By : Gimo Photography

Posted by Assala on Saturday, May 16, 2015


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج