تعرفي على ابرز منتجات سيباميد للاطفال

ابرز منتجات سيباميد للاطفال

هل سمعت يوما عن منتجات سيباميد للاطفال؟ هل تعرفين ما هي ابرز منتجات سيباميد للاطفال وما هي اشهر استعمالاتها؟ لا تخافي سيدتي اذ سيعرفك هذا المقال من عائلتي على اهم منتجات سيباميد وفوائدها.

كريم سيباميد للاطفال اكسترا سوفت:

ابرز منتجات سيباميد للاطفال

يقال أن كريم سيباميد للاطفال اكسترا سوفت يحمي بشرة طفلك من اعراض الجفاف المزعجة خصوصا في الطقس البارد كما يحد من فرص معاناة الطفل من التهابات الحفاضات. ان كريم سيباميد هذا خالي من اي مواد ضارة ببشرة طفلك خاصة مركبات نيترو موغوس، الفورمالديهايد، النتروزامين والديوكسان.

كريم سياميد للحساسية:

ابرز منتجات سيباميد للاطفال

هل لاحظت عزيزتي القارئة ان رضيعك يعاني من الحساسية عند الاطفال بسبب الحفاضات؟ لا تترددي في شراء كريم سيباميد هذا الذي يعالج الاحمرار ويريح طفلك من المعاناة؟ بالاضافة الى ذلك، يحتوي كريم سيباميد للاطفال هذا على مركبات تحد من فرص اصابة طفلك بالالتهابات الناجمة عن ارتداء الحفاضات.

لوشن سيباميد للاطفال:

ابرز منتجات سيباميد للاطفال

ان هذا اللوشن هو من اشهر منتجات سيباميد الذي تستعمله معظم الامهات، وذلك لأنه فعال في حماية بشرة طفلك الرضيع من مشكلة جفاف البشرة الناجمة عن التبدلات المناخية.يحتوي لوشن سيباميد للاطفال هذا على مكونات طبيعية ذات خصائص مرطبة ومطرية، إذافة الى الدهون بنسبة 7% الذي يتم امتصاصه بوسطة الجلد بشكل سريع دون أن يترك بقايا دهنية. يمتلك لوشن الأطفال من سيباميد رائحة معتدلة ومحببة لراحة الطفل.

زيت سيباميد للاطفال:

ابرز منتجات سيباميد للاطفال

إن زيت سيباميد للاطفال مشهور للعناية ببشرة الطفل وتنظيف منطقة الحفاض بشكل بسيط وخفيف. يتكون هذا الزيت من مكونات طبيعية ترتكز على زيت نخالة القمح الذي يساعد في حماية البشرة من الطفح الجلدي والتهيج. وبما أن تعرض مؤخرة الطفل بشكل مستمر للبول والبراز قد يزيد من احتمال حدوث التقرح والإلتهابات، يأتي زيت سيباميد للاطفال الواقي حيث على مادتي البانثينول ثلاثي الأسيتات التي تجدد خلايا البشرة وتخفف من تهيجها. هذا ويتضمن هذا الزيت مادة البابونج الطبيعية التي تهدئ الاحمرار وتساهم في تسريع عملية اختفائه.

شامبو سيباميد للاطفال:

ابرز منتجات سيباميد للاطفال

يتناسب شامبو الاطفال من سيباميد بشكل كبير مع بشرة الطفل الحساسة وذلك لأنه يحتوي على مكونات صحية ومفيدة التي يحتاج إليها الطفل بشكل اساسي. يخفف هذا الشامبو من أعراض الحكة أو القرحة في حال كان طفلك يعاني من أي منها ويعمل على تسريع عملية التعافي. نشدد على ان منتجات سيباميد للاطفال كافة لا تحتوي على أي مواد كيميائية مضرة لبشرة الطفل.

أخيرا، نشير سيدتي الى ان منتجات سيباميد لا تقتصر على تلك التي ذكرناها أعلاه، ولكننا عددنا لك ابرز منتجات سيباميد للاطفال إذ لا يزال هناك مجموعة كبيرة يمكنك الاختيار منها ومن بينها واقي الشمس، مرهم الشفاه، كريم الوجه.

ولكننا نعيد لنشدد على انه من الضروري دائما استشارة طبيب الاطفال قبل اللجوء إلى استخدام أي منتج لطفلك وذلك للتأكدي من أنه مناسب لطبيعة جسم طفلك فلا يسبب له أي مشاكل صحية او حساسية.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟