عندما تصل صراعات النجوم إلى الدعاوى القضائية والمحاكم!

لا يخفى على أحد أن الغيرة والمنافسة في الوسط الفنّي دائماً ما تخلق جوّاً من الخلافات التي تتفاقم ما بين تراشقات وتصريحات متبادلة. وفي حين ينحصر بعض هذه الخلافات على الصعيد الكلامي، يتخطّى بعض النجوم هذه الحدود نحو قاعات المحاكم، لتنشب دعاوى قضائية وأخرى مضادّة، تتسلّى في تغطيتها وسائل الإعلام والصحافة الصفراء!

فإكتشفي معنا أبرز الأسماء التي تمّ تداولها في هذا السياق:

أحمد عزّ وزينة:

أحمد عزّ وزينة

إنّها القصّة التي تكاد لا تنتهي، والتي خلقت شرخاً في الجمهور العربي والمصري بالتحديد. فالممثلان أحمد عزّ وزينة يتصارعان في قاعات المحاكم حول قضيّة التوأم اللذين أنجبتهما زينة، وتزعم أنّهما طفلا أحمد عزّ على رغم نكران هذا الأخير.

هيفاء وهبي وشقيقتها رولا يموت:

هيفاء وهبي وشقيقتها رولا يموت

بعد عدّة صور تجمعهما سوياً خصوصاً في فترة طلاق النجمة هيفاء الوهبي، عبّرت تلك الأخيرة أنّها تتعرَض للمضايقات من قبل أختها غير الشقيقة رولا يموت، خصوصاً على مواقع التواصل الإجتماعي، ما دفعها لرفع دعوى عليها!

شيرين عبد الوهاب وشريف منير:

شيرين عبد الوهاب وشريف منير

الفنّ ليس السبب وراء الخلاف ما بين الفنانين المصريين، إذ إنّهما جيران أيضاً! فبعد خلاف على هذا الأساس، كادت شيرين أن تقضي 6 أشهر في السجن، بعدما رفع شريف دعوى عليها بتهمة الإساءة إليه. وما كان على شيرين إلاّ أن تعتذر على الملأ له كي يقوم بسحب الشكوى.

أحلام وشمس:

أحلام وشمس

خلافات ومصالحات مستمرّة بطلتاها الفنانتين الخليجيتين أحلام وشمس، خصوصاً العام المنصرم، عندما إدّعت شمس بأنّها حصلت على قرار بحق محامي أحلام بعد دعوى رفعتها عليه بتهمة القدح والذمّ وتشويه صورتها. وعلى رغم إدّعاء شمس بحصولها على قرار إلقاء القبض والجلد، إلاّ أن ردّ أحلام كان بنشر فيديو للمحامي وهو في باريس يحتسي القهوة!

إقرئي المزيد: نجوم عرب وأجانب ضحايا المشاكل العائلية



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج