بين الأرق وحب السهر، أبراج لا تعرف النوم... هل أنت من بينها؟

ابراج لا تعرف النوم

هل تعانين مشكلة في النوم باكرًا؟ ينتابك الأرق ولا تستطيعين النوم بسهولة؟ أم تحبين السهر ليلًا حتى لو كان مرهقة وقد أنهك التعب كاهلك؟ إذًا أنت بالتأكيد من بين الأبراج التي لا تعرف النوم، والتي سنطلعك عليها في ما يلي!

برج الجدي

تصفّح مواقع التواصل الإجتماعي من هوايات برج الجدي ولكن ليس في أي وقت! بل في وقت متأخر من الليل بالطبع! لا يحب مواليد هذا البرج النوم باكرًا على الرغم من أنهم قد يفقدون نشاطهم بشكل كلّي في اليوم التالي نتيجة لنقص النوم.

برج الحمل

تحبين السهر ليلًا حتى لو جلست في سريرك ولم تقومي بشيء مهم! عزيزتي التي تنتمين الى برج الحمل أنت لست من محبي النوم باكرًا حتى لو أنهكك التعب، لكن في المقابل لا يمكن أن تستيقظي بسهولة في الصباح الباكر، فالنوم عدوك في المساء ولكنه الأحب الى قلبك في الصباح!

برج العذراء

برج العذراء أيضًا من الأبراج التي لا تعرف النوم ليس لأنهم يحبون السهر مطلقًا بل لأنهم بشكل عام يعانون صعوبة كبيرة في الإسترخاء ويجدون أنفسهم يسترسلون في الأفكار بكل مشاكلهم حتى ساعات الصبح الباكر.

برج الحوت

وأخيرًا، برج الحوت من أكثر الأبراج التي تسترجع جميع ما يقلقها في المساء، الأرق وقلة النوم مشكلة لا يمكن أن يتخطوها بسهولة لأنهم يفكرون كثيرًا ويحلّلون أبسط الأمور بتفاصيلها!

إقرأي أيضًا: إليك الأبراج الـ6 الصادقة والـ6 التي تفضل عدم قول الحقيقة، في أي مجموعة أنت؟