4 ابراج لا تستطيع التركيز مطولًا، هل برج طفلك من بينها؟

ابراج لا تستطيع التركيز مطولا

لعلّ ضعف التركيز من اكثر المشكلات التي تتذمر منها معظم الأمهات وبخاصة أثناء المذاكرة او أثناء تواجد الطفل في المدرسة.

وبعد ان تعرفنا في وقت سابق على اسباب ضعف التركيز لدى الاطفال والتي تستلزم العلاج، سنكتشف معًا اليوم الأبراج الـ5 التي لا تستطيع التركيز او لا تحبّ التركيز اذا صحّ القول لأنها تهوى الإنشغال بأكثر من أمر واحد، فهل يكون برج طفلك من بينها؟

برج الحمل

الحمل من الأبراج الماهرة في البدء بالامور والأعمال ويقتنها جيدًا في البداية لكن يمل بسرعة من انتظار إنجازها بشكل تام كما وأنه يكره الإنتظار ويكره التركيز أيضًا والتدقيق في التفاصيل الصغيرة وبخاصة ان لم يكن الأمر يعنيه بشكل مباشر.

برج الجوزاء

برج الجوزاء من الأبراج التي يصعب جدًا لفت أنظارها بشيء ما واذا حدث واهتم لأي شيء لن يستمر هذا الأمر سوى لدقائق معدودة. يجد برج الجوزاء صعوبة كبيرة في التركيز لأنه يميل الى الشعور بالملل بسرعة. فان لم تكن الامور مثيرة جدًا لإهتمامه لا تنتظري منه أن يكترث لها.

برج الميزان

يجد برج الميزان صعوبة في التركيز وفي تحويل افكاره نحو اتجاه واحد، اذا تراوده الملايين من الافكار في آنٍ واحد ولا يستطيع حصرها. في المقلب الآخر يحب القيام بأمور عدة ولكن لا يستطيع برج الجوزاء أن يحدد أولوياته لذلك ينعدم تركيزه بشكل تام أحيانًا.

برج الدلو

ان كان طفلك من برج الدلو فستلاحظين ميله الكبير الى كافة الأمور المتعلقة بالتكنولوجيا والمسائل التقنية وربما لا شيء آخر سواها. لا يحب الطفل الدلو التركيز في الأمور التي لا تعنيه مطلقًا!

هل توافقيننا الرأي؟ وهل أنت أم لطفل ينتمي الى الأبراج التي ذكرناها؟ شاركينا خبرتك مع طفلك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: من هو البرج الأكثر شغبًا بين الأطفال، وهل يكون برج طفلك؟