إحذري أن تدخلي في جدال مع أحد مواليد هذه الأبراج، فهو لن يستسلم إطلاقاً!

ابراج لا تستسلم في الجدال

هل لاحظتِ أنكِ تتفادين الجدال تلقائياً مع بعض الأشخاص المحددين في حياتكِ، وذلك لأنّهم لا يستسلمون، ليتحول جدالكما في معظم الأحيان إلى شجار؟ قد يكون للأبراج علاقة بالأمر!

فبعد أن أطلعناكِ على جدول المواصفات الكاملة لكل برج، حان الوقت كي تكتشفي الأبراج الـ4 المولعة بالجدل:

  • برج الثور: مولود هذا البرج ثابت في قرارته إلى حدّ كبير، فهو يعتبر وجهة النظر المختلفة عنه بمثابة تهديد ويرفض سماعها في أكثرية الأحيان. بالتالي، وعند الجدال معه، تجدين أن هذا المولود لا يركز كثيراً على الطرف الآخر من الحديث، ويتخذ موقفاً دفاعياً واضحاً.
  • برج الأسد: مشكلة هذا البرج الأساسية في الجدال هي حساسيته المفرطة تجاه أي موضوع مطروح، خصوصاً إن كان يمسّه شخصياً. وبالتالي، ستجدين أنّه ينفعل بشكل غير عقلاني، ليغيّب المنطق والتفاهم عن أسلوب النقاش الذي يدور بينكما، ويتشبث بمواقفه وأفكاره.
  • برج الميزان: يحب مولود هذ البرج أن يكون دائماً في موقع المعارضة، فهو مستعد لتبديل قناعاته في برهة، وذلك كي لا يسير مع التيار السائد. هذا الأسلوب قد يُظهِر للآخرين أنّه عنيد ومتشبّث، ولكنه في الواقع يجادل دون أبعاد ومشاعر سلبية مشحونة. فهذه بكل بساطة هي طريقته في التواصل مع الآخرين وإثبات وجوده في محيطه.
  • برج الجدي: يميل مولود هذا البرج إلى الجدال مع الآخرين إنطلاقاً من إعتقاده بأنه الأكثر حكمةً وخبرة في الحياة. ولعلّ أكثر ما يزعج الآخرين في هذا الخصوص هو نبرته الفوقية أو التهكمية، ليتحول الجدال معه من نقاش وديّ إلى شجار في أكثرية الأحيان!

فهل تبيّن أنكِ تنتمين إلى أحد هذه الأبراج؟ أو أنكِ رصدتِ برج أحد أصدقائكِ أو أفراد عائلتكِ؟ لا تترددي في عمل "منشن" لهم في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ما الإنطباع الذي يأخذه الآخرون عنكِ في اللقاء الأول؟ برجكِ يكشف الإجابة!