3 أبراج عصبية للرجال، هل زوجك من بينها؟

ابراج عصبية للرجال

تختلف نسبة العصبية من رجلٍ إلى آخر، وقد يكون للفلك تأثيره في ذلك تماماً كما يؤثر في صفات أخرى مثل العناد والتسلط والغيرة والكرم والرومانسية وغيرها.

في ما يلي نكشف عن أكثر الأبراج عصبية بين الرجال؛ فهل زوجك من بينها؟ إكتشفي ذلك!

الرجل الثور

لا يُمكن لأحد إنكار حقيقة أنّه من أكثر الأبراج رجولة وجاذبية بالنسبة للمرأة، ولكن الرجل الثور له نقاط ضعفه وعيوبه مثله مثل مولود أي برجٍ آخر. وإذا أتينا للتحدث عن هذه العيوب، فثاني ما يُمكن ذكره بعد ميله إلى التسلّط على الآخرين وامتلاكهم هي عصبيته!

صحيحٌ أنّه يحاول قدر المستطاع تمالك نفسه وضبط أعصابه إلّا أنّه قد يثور بسرعة ويمحو كل ما هو أمامه. لذلك، احذري استفزازه!

الرجل العقرب

رغم كونه من أبراج الرجال العاطفيين والرومانسيين الذين يعبرون عن حبّهم بصدق ولا يخشون أي حواجز إلّا أنّ عصبيته قد تجعله شخصاً يصعب التعرف إليه لا سيّما عند استفزازه أو إثارة غضبه. إذا كنت متزوّجة من الرجل العقرب، عليك التعامل معه بذكاء والعد حتى العشرة قبل قول أي كلمةٍ قد تخرجه عن طوره.

الرجل الجدي

يتربّع الرجل الجدي على قائمة الأبراج الأكثر عناداً حيث يصعب عليه الإعتراف بخطئه. وإذا حاولت الإصرار عليه أو لومه أو إشعاره بأنّه المذنب، فهو قد يهدم كل ما يحيط به. أفضل طريقة للتعامل مع مولود الجدي هي التغاضي عن المشاكل أو المواضيع غير المهمة والتركيز على تلك التي تقرّب المسافة بينه وبين الشريك. فللأسف، إنّ الجدل مع مولود هذا البرج قد لا يصل بك إلى أي نتيجة سوى لطريقٍ مسدود.

بعدما كشفنا لك عن أبراج الرجال الأكثر عصبية، إليك الآن أبراج الرجل الأكثر وفاءً، هل زوجك من بينها؟