5 ابراج تعود وتثق مجددًا بمن خذلها!

ابراج تثق مجددا بمن خذلها

المسامحة ميزة لا يمتلكها سوى قلة من الناس، ينسون من أساء بحقهم ويمضون قدمًا في طريق الحياة. لكن ثمة فرق شاسع بين المسامحة وبين اقتراف الخطأ نفسه مجددًا والوثوق بمن يخذلك.

بعدما استعرضنا في وقت سابق الابراج التي لا تسامح ولا تغفر الاساءة مطلقًا، سنتعرف اليوم على الأبراج التي تعود وتثق مجددًا بمن خذلها، فهل برجك من بينها؟

برج الحمل

برج الحمل في طليعة الأبراج التي تتميز بطيبة قلبها لكن طيبة قلب هذا البرج قد تتخطى مرات كثيرة حدود الطيبة لتصبح مصدرًا للمشكلات اللامتناهية والمآزق المتتالية اذ من المعروف عن برج الحمل انه عنيد ولا يتعلم مطلقًا من أخطائه والأسوأ أنه يعود ويثق بمن خذله وسرعان ما يُصاب بخيبة أمل مرة أخرى.

برج الدلو

صحيح أنّ برج الدلو يبدو جامحًا وقويًا على الدوام لكنه بعكس ذلك من الداخل. يتميز مواليد برج الدلو بطيبة قلب تجعلهم ضحية للخداع والنفاق مما يصيبهم بنكسات عاطفية معظم الأحيان. يبدو مولود برج الدلو قد تعلّم من أخطائه لكنه سرعان ما يكررها نفسها وذلك من خلال الوثوق مرة أخرى بالأشخاص الذين خذلوه!

برج العذراء

لعلّ مواليد برج العذراء من الأبراج الأكثر عاطفة على الإطلاق، من المعروف عنهم أنهم يقعون في الكثير من الأخطاء التي تسبب لهم الإحباط ومن ثم يكررون الحوادث نفسها مع نفس الأشخاص وذلك بسبب طيبة قلبهم الزائدة والتي تجعلهم يثقون بالآخرين ثقة عمياء توقعهم بمشكلات كبيرة في بعض الأحيان.

برجك او برج زوجك من بين هذه الأبراج؟ هل توافقيننا الرأي في ذلك؟ منشني أصحاب هذه الأبراج في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: هذه الأبراج تنسى الإساءة اليها بوجبة طعام!