أبراج أمهات يراقبن تصرفات أطفالهن عن كثب

ابراج امهات يراقبن تصرفات اطفالهن عن كثب

في الوقت الذي تترك فيه بعض الأمهات هامشاً من الحرية للتعامل مع أطفالهن، يعمد البعض الآخر إلى مراقبة تصرفات صغارهن سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

بعد أن كشفنا لك في وقت سابق عن أبراج الأمهات الأكثر تفهماً لأطفالهن، ما رأيك اليوم في معرفة ما إذا كنت تنتمين إلى أبراج الأمهات اللواتي يراقبن تصرفاتن أطفالهن عن كثب؟

برج الحمل

ليس غريباً أن تندرج مولودة برج الحمل ضمن أفضل الأمهات من حيث الأبراج؛ فهي تهب وقتها كاملاً لأطفالها الذين تحرص على تربيتهم بحكمة وهدوء. ومع ذلك، لا تتردّد مولودة برج الحمل في مراقبة أطفالها ومتابعتهم ولو من بعيد، للإطمئنان حول بيئتهم والأجواء التي تحيط بهم.

برج الجوزاء

تؤمن مولودة برج الجوزاء بمبدأ الحرية وأهمية منح أطفالها هامشاً منها من أجل كسب ثقتهم. ورغم ذلك، لا تعتمد الأم من برج الجوزاء على ثقتها بأطفالها فحسب إنّما تبقي عينيها مفتوحتين لحمايتهم والحفاظ على سلامتهم. لا تنسي أنّها تنتمي إلى الأبراج الأكثر ذكاءً.

برج العقرب

صحيح أنّها تندرج ضمن قائمة أبراج الأمهات شديدات القلق على أطفالهن إلّا أنّ مولودة برج العقرب تُعرف بحكمتها وقدرتها على معرفة كل ما يحصل مع أطفالها حتى ولو من بعيد؛ فهي تعرف كيف تتقرب من أساتذة أطفالها وأهل أصدقائهم وزملائهم في المدرسة لتضمن أنّها قد أحاطت أطفالها من كلّ جهة.

برج السرطان

عندما يتعلق الأمر بصفات مولودة برج السرطان أوّل ما يُمكن ذكره هو شخصيتها العاطفية ورقة قلبها التي تدفعها إلى التصرف ربما بطرق غريبة، مجنونة أو خارج عن سيطرتها. وهذا الأمر ينطبق على تصرفاتها مع أطفالها حيث قد يذهب بها القلق إلى مراقبة تصرفاتهم عن كثب.

برج الحوت

إلى جانب كونها من أبراج الأمهات الأكثر تسامحاً، تُعرف مولودة برج الحوت بخوفها المبالغ به أحياناً على أطفالها والذي قد يجعلها تلعب دور المحقق الذي يريد معرفة أدق التفاصيل الخاصة بأطفالها.

وأنت، هل تنتمين إلى إحدى هذه الأبراج؟ّ! لا تترددي أيضاً في الإطلاع على ترتيب أبراج الأمهات من الأكثر إلى الأقل عصبية.