ذكية وجميلة لكنها تنجذب دائمًا الى الرجل غير المناسب، من هي صاحبة هذا البرج؟

ابراج النساء اللواتي ينجذبن الى الرجل غير المناسب

هي امرأة تعد من بين النساء الأكثر جاذبية على الإطلاق، صاحبة ابتسامة عريضة لا تقاوم وقلب كقلب الأطفال. امرأة عصامية، تهوى استقلاليتها الى حد كبير ومخلصة لعائلتها الى أقصى الدرجات. تستطيع أن تسرق قلبها بكلمة واحدة جميلة.

تعد من أكثر النساء ذكاء وحنكة لكن ليس على صعيد العلاقات لأنها لا تستخدم ذكاءها الخارق هذا في نظرتها للآخرين نساء ورجال لذلك نراها على وجه الخصوص تعجب وتنجذب دائمًا الى الرجل الخاطئ وغير المناسب. من تكون امرأة هذا البرج؟ إنها المرأة الحمل.

قلب المرأة الحمل الطيب يوقعها في الكثير من الأحيان بالمشكلات التي لا تستطيع النفاد منها بسهولة. بكلمة إطراء واحدة يستطيع الرجل أن يملك قلبها وعندما تحب فعلًا تدير بنظرها عن سيئات هذا الرجل وتصرفاته الخاطئة لذلك نراها غالبًا ما تختار الشخص الخاطئ او تنجذب الى الرجال غير المناسبين.

عندما تحب المرأة الحمل تدير بنظرها عن سيئات الرجل وتصرفاته الخاطئة معها

في المقلب الآخر تمتلك إمرأة برج الحمل ذوقًا رائعًا فى اختيار الملابس وتحتفظ بقلب نقي مثل الأطفال، ورغم أنها تعتبر من الشخصيات المنفتحة، إلا أنها تحتاج لبعض الوقت للتعرف على الناس والتعود عليهم ولو أنها تثق بهم تلقائيًا الأمر الذي يسبب لها الكثير من الأحزان والصدمات.

لا تفكر إمرأة برج الحمل كثيرًا قبل القيام بأي شيء، ورغم أن صراحتها الزائدة تحظى بتقدير المحطين بها إلا أنها في بعض الأوقات قد تسبب الأذى لمن حولها.

إقرأي أيضًا: لا تتزوجي من هذا البرج بالذات لأنه الأكثر تعجرفًا ولا يبالي الا بنفسه!